Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل 13 وجهة سياحية للسفر في شهر ديسمبر لكل أنواع المسافرين

سفاري نت – متابعات

متابعة-سنيار: للعثور على أفضل الأماكن للزيارة في ديسمبر 2018، نظرت Business Insider في البيانات المناخية، والتقويمات الثقافية، ومواسم الذروة.
ويقدم ديسمبر جميع أنواع تجارب السفر، من احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة التي لا تُنسى إلى الاسترخاء في الجزر الاستوائية وفقا لموقع سينار.
وبفضل شعبية عطلة عيد الميلاد وعشية رأس السنة الجديدة، غالبًا ما يكون شهر ديسمبر واحدًا من أغلى شهور السنة للسفر إلى مناطق الجذب السياحي العالمية.

وتشمل اختيارات الموقع مدينة منتجع ساحرة في أوروجواي يطلق عليها “هامبتون أمريكا الجنوبية”، وبلدة أوروبية جليدية مليئة بأسواق عيد الميلاد، والبرية الوعرة في أقصى جنوب أستراليا:

ميامي، فلوريدا

إلى جانب الاحتفالات، هناك الكثير من الأنشطة الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها في ميامي، وتستضيف الأماكن السياحية المفضلة مثل متحف Vizcaya و Gardens and Zoo Miami فعاليات خاصة لقضاء عطلة في ديسمبر.

 

اتلانتا، جورجيا

تشمل الأماكن التي يجب زيارتها عالم كوكا كولا وجولة استديو في مركز سي إن إن، حيث يوجد مقر الشركتين هناك – جورجيا أكواريوم، ومركز الحقوق المدنية وحقوق الإنسان، ومارتن لوثر كينغ جونيور، إلى جانب الحديقة التاريخية الوطنية، كما أن متنزه بيدمونت ومنتزه سينتينيال الأوليمبي مثاليان للنزهة النهارية.

سان أنطونيو، تكساس

نهاية السنة هي الوقت المثالي لزيارة سان أنطونيو، حيث تنخفض أسعار الفنادق ولكن درجة الحرارة تبقى دافئة في الغالب، وهناك الكثير من الأنشطة الأخرى التي تجعل المدينة تستحق إقامة مطولة، ومنها منطقة Pearl التي تنمو بسرعة لمزيجها الانتقائي من الطعام والتسوق والفن، فضلاً عن River Walk البالغ طوله 15 ميلاً وقنواتها الفريدة، ومساراتها، وهندستها المعمارية.

حديقة بانف الوطنية، كندا

حديقة بانف الوطنية في ألبرتا هي واحدة من أفضل الوجهات الشتوية في كندا، ويتحول المنتزه الممتد على مساحة 2500 ميلاً مربعاً إلى أرض عجائب الشتاء كل شهر ديسمبر، حيث يتفاجأ الزوار بقمم جبال روكي المتدلية وبحيراتها الجليدية الهادئة والحياة البرية الوفيرة.

بونتا دل استي، أوروغواي

تجذب مدينة المنتجع الساحر بونتا دل استي في أوروجواي حشودًا راقية من الأرجنتين والبرازيل، وتوفر الكثير من الفنادق الراقية، والكازينوهات، والمطاعم، والحياة الليلية، وكل ذلك على شاطئ البحر، وتعرف بونتا ديل إستي باسم “موناكو الجنوب” و “هامبتونز أمريكا الجنوبية”.

مدغشقر

مدغشقر هي جنة لمحبي الحيوانات والطبيعة – وفقا لمؤسسة الحياة البرية العالمية، الجزيرة هي موطن لـ 5 ٪ من جميع أنواع الحيوانات والنباتات على الأرض.

يبدأ منتصف شهر ديسمبر عندما يبدأ موسم الأمطار في مدغشقر، لكن الطقس الممطر يبرز نشاطًا مرتفعًا لبعض الأنواع، والحدائق مثل Andasibe ومنتزه Mantadia الوطني ومنتزه Isalo National Park و Parc National de la Montagne d’Ambr توفر فرصًا لمشاهدة أنواع فريدة من الحرباء والضفادع والثعابين، ناهيك عن الليمور الشهير في الجزيرة وأشجار الباوباب الشهيرة.

باث، إنجلترا

تتحول مدينة باث الجذابة في جنوب غرب إنجلترا إلى جنة للعطلات في شهر ديسمبر، مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات لقضاء عطلات عيد الميلاد.

يأتي المسافرون من أماكن بعيدة وواسعة للتحقق من سوق باث كريسماس الذي يتمتع بشعبية كبيرة، وسوف يقدّر هواة التاريخ أيضًا إرث باث كمدينة سبا رومانية وجورجية – الحمامات الرومانية هي أمر لا بد منه للزوار، ويعتبر كل من Bath Abbey و Pulteney Bridge وشارع Great Pulteney Street من المعالم الأخرى التي يجب أن لا تفوتك.

 

فيينا، النمسا

بينما تنخفض درجات الحرارة إلى درجة التجمد تقريبًا، تنبض فيينا بالحياة مع احتلال أسواق عيد الميلاد الأسطورية مركز الصدارة، ولعشاق الفنون، تقدم عروض منوعة في دار الأوبرا في فيينا، وفي جميع أنحاء المدينة، تستضيف كنائس مثل كاتدرائية سانت ستيفن وماليترسكريتشي حفلات موسيقية كلاسيكية موسمية.

 

سانت بطرسبرغ، روسيا

تتحول سان بطرسبرج إلى البرودة والثلج والظلام في فصل الشتاء، ولكنها تبقى مكانًا ساحرًا للمسافرين في شهر ديسمبر، حيث يمكنهم الاستمتاع بزيارة متحف الارميتاج، وقصر بيترهوف، والاستمتاع بليلة من المأكولات الشهية، ويعتبر ديسمبر هو واحد من أقل الشهور ازدحاما للسياح في سانت بطرسبرغ.

هونغ كونغ

ديسمبر في هونغ كونغ يعني الطقس اللطيف والسماء الصافية والكثير من الثقافة، وتقدم المدينة لزوارها عروض الألعاب النارية الأخاذة، وفرص التسوق الخاصة على مستوى المدينة وتذوق الطعام.

دلتا ميكونغ، فيتنام

للحصول على تجربة فريدة من نوعها، توجه إلى دلتا ميكونغ بجنوب فيتنام واكتشف عالما يدور حول النهر.

النشاط الأكثر شعبية للمسافرين إلى المنطقة هو جولات القوارب المصحوبة بمرشدين من خلال Mekong مثل المتاهة والعديد من فروعها، وهناك ستشاهد أسواق عائمة لا تصدق مثل تلك الموجودة في كان ثو، حيث تتنقل الحشود الصاخبة من السكان المحليين من قارب إلى قارب يتاجرون بسلعهم.

بوراكاي، الفلبين

جزيرة بوراكاي الفاخرة هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في الفلبين، فهي تزخر بالشواطئ، والجمال الطبيعي، وهناك 13 شواطئ في بوراكاي، كما أنها الوجهة المفضلة لدى الغواصين وعشاق السباحة.

تسمانيا، أستراليا

تجذب ولاية تسمانيا الأسترالية، المسافرين من جميع أنحاء العالم بجمالها الوعر والثقافة الساحرة، وسوف يستمتع عشاق المغامرة بالمشي لمسافات طويلة إلى شلالات مونتيزوما، ستانلي نوت، وحديقة جبل ويليامز الوطنية، كما يمكنهم السباحة في خليج النار الذي تتميز شواطئه باللون البرتقالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …