Millennium Hotels - Offer

بالصور .. سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات تفتتح لأول مرة في كندا

سفاري نت – متابعات

تفتح فنادق ومنتجعات سانت ريجيس فندق سانت ريجيس تورونتو المبتكر، وهو أول مكان إقامة للعلامة التجارية الفاخرة في كندا وفقا لموقع سينار.

تم تصميم هذا الفندق الرئيسي، الذي تملكه إنفست، لتعزيز المشهد الفندقي في تورنتو من خلال خدمة مصممة حسب الطلب على مستوى عالمي وطقوس مميزة وتجارب رائعة لتناول الطعام.

يقع فندق سانت ريجيس تورونتو على ارتفاع 65 طابقاً فوق منطقة كندا الثقافية والتجارية الدولية ويضم أجنحة فاخرة على غرار أي فندق فخم في كندا، ويضم الفندق 258 غرفة فسيحة، بما في ذلك 124 جناحًا فاخرًا.

هذا الفندق من تصميم DesignAgency و Chapi Chapo، ويعكس تاريخ تورونتو الثقافي المتنوع والمناظر الطبيعية الفريدة لمحافظة أونتاريو والنسيج الاجتماعي الغني لسكان المدينة.

سيضم The St. Regis Toronto موقعين فريدين للطهي في المدينة، بما في ذلك LOUIX LOUIS، ومطعم في الطابق 31 من الفندق، وصالة Astor، صالة مقهى على مستوى اللوبي، ويقدم مطعم LOUIX LOUIS الذي يقوده الشيف التنفيذي Guillaume Robin المأكولات الأمريكية المعاصرة مع التقنية الفرنسية، ويوفر LOUIX LOUIS أيضًا طابقًا علويًا من المستوى الثاني للحجوزات الخاصة وحديقة خاصة في الهواء الطلق تطل على أفق مدينة تورنتو وبحيرة أونتاريو.

سيحتوي لوبي الفندق على استور لاونج، ومنضدة مقهى، ومساحة على طراز غرفة المعيشة، والتي ستخدم شاي بعد الظهر في عطلات نهاية الأسبوع.

يحتوي الفندق على مساحة مناسبة لإقامة الفعاليات تبلغ 12000 قدم مربع للاجتماعات التنفيذية والاحتفالات الخاصة وحفلات الزفاف، وتوفر غرف الاجتماعات الحيوية في الطابق الـ 30 إطلالات خلابة على وسط المدينة، ويمكن تخصيصها.

وتتصل قاعتي St. Regis و Astor بالسلم الكبير إلى الطابقين التاسع والعاشر، ويوفر الفندق أيضًا للضيوف فرصة للهروب إلى أعلى واحة حضرية فاخرة في كندا في سبا St. Regis Toronto، والذي يقع في الطابقين 31 و 32، ويحتوي على مسبح لا متناهي بمياه مالحة مع إطلالات مذهلة على أفق ناطحات السحاب في تورنتو ومركز للياقة البدنية على أحدث طراز في الطابق 32 مع استوديو اليوجا، والبيلاتس.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …