Millennium Hotels - Offer

طيران ناس يقدم خصم 20% على الرحلات المتوجهة إلى دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس عن خصم 20% على جميع الرحلات المتجهة من الرياض، جدة، الدمام الى دبي، ويُمكن للضيوف الحصول على الخصم عند استخدام هذا الكوبون “UAE47” وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويبدأ الحجز من اليوم 1 ديسمبر 2018 حتى 3 ديسمبر الجاري، وسيكون تاريخ السفر من 2 ديسمبر حتى 23 ديسمبر 2018، على أن لايشمل العرض رحلات عطلات نهاية الاسبوع (الخميس، السبت)، والعرض غير سارى على درجة الاعمال.

وكان طيران ناس قد أعلن عن البدء بمنح جميع طلاب وطالبات الجامعات السعوديين ممن تتجاوز أعمارهم 18 عاماً، خصماً قدره 10% على جميع الرحلات الداخلية المباشرة على الدرجة الاقتصادية ودرجة الأعمال.

ويعتزم طيران ناس إطلاق رحلات مباشرة من أربع مدن رئيسة في إندونيسيا في القريب العاجل، هي “جاكرتا، وميدان، وماكاسار، وسورابايا” إلى المدينة المنورة، على أن تكون العودة إلى إندونيسيا من جدة.

وستكون الرحلات بمعدل ثلاث رحلات مباشرة أسبوعياً من جاكرتا إلى المدينة المنوّرة “الثلاثاء، والخميس، والسبت”، ورحلتين مباشرتين أسبوعياً من سورابايا إلى المدينة المنوّرة “الأربعاء، والخميس”، ورحلتين مباشرتين أسبوعياً من ماكاسار وميدان إلى المدينة المنورة “الثلاثاء والأحد”.

وسيشغل طيران ناس الوجهات من وإلى إندونيسيا عبر أسطول طائرات من طراز بوينج “747 – 400” بالدرجة السياحية ودرجة الأعمال التي نستهدف بها المعتمرين من إندونيسيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تكشف عن هيكلية جديدة للاسعار توفر خيارات اكبر للمسافرين

سفاري نت – متابعات اعلنت فلاي دبي عن هيكلية جديدة للاسعار توفر خيارات اكبر للمسافرين …