Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل شاليهات على البحر في مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات

مرسى مطروح واحدة من أجمل مدن السياحة في مصرحيث تشتهر بشاطئها المُمتد على طول المدينة ومياهها ذات اللون السماوي الذي يخطف القلوب سوياً مع الرمال البيضاء الناعمة والصخور التي تُشكل عامل حماية من الأمواج والتي بدورها تُزيد من جمال مشهد البحر.

تتبع مرسى مطروح محافظة مطروح وتقع في شمال جمهورية مصر العربية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتضم المدينة العديد من معالم السياحة الرائعة والتي تجذب إليها الزوّار بشكل مستمر من داخل مصر وخارجها وفقا لموقع رحلاتك.

 

شاليهات مرسى مطروح على البحر

تتجهز مدينة مرسى مطروح بعدد كبير من أماكن الإقامة المُميزة بين الفنادق التي تُعتبر من افضل فنادق مصر ، إلى جانب الشقق، المنتجعات والشاليهات.

اخترنا لكم في هذا المقال مجموعة من افضل شاليهات مرسى مطروح المُطلة على البحر والتي تُعتبر من افضل معالم السياحة في مرسى مطروح مع آراء الزوّار العرب في كل منها.

 

شاليهات بورتو مطروح للإيجار

من افضل شاليهات مرسى مطروح على البحر وهي تابعة لمجموعة بورتو الشهيرة، يبعد عن شاطئ كليوباترا الشهير بمسافة 3.1 كيلو متر، بينما تبعد مركز مدينة مطروح بمسافة 9.7 كيلو متر فقط.

يُقدم مكان الإقامة هذا شاليهات تتكون من غرفة نوم واحدة تتسع لأربع أفراد وتحتوي جميعها على مطبخ مُجهز بالكامل، كما يتوفر مسابح منها مسبح خاص بالأطفال، وتتوفر أيضاً خدمة توصيل البقالة وخدمة التنظيف الجاف.

خلاصة آراء الزوّار العرب

نالت الشاليهات تقييمات جيدة بالنسبة للهدوء، النظافة، الراحة، طاقم العمل والموقع.

شاليهات بورتو مطروح للعائلات فقط

من افضل شاليهات مرسى مطروح على البحر ، يبعد عن شاطئ كليوباترا مسافة 3.1 كيلو متر وعن شاطئ الغرام مسافة 6 كيلو متر.

يضم مكان الإقامة شاليهات تحتوي على غرفة نوم واحدة مع غرفة معيشة مُجهزة بمطبخ وتلفاز، كما يضم مسابح خارجية وداخلية، كما يوجد ترفية مسائي.

خلاصة آراء الزوّار العرب

حصلت الشاليهات على تقييمات جيدة بالنسبة لطاقم العمل، الموقع، الإطلالة، والقيمة مقابل المال.

اشتكى البعض من قلة النظافة بالشاليهات و انتشار الحشرات.

شاليه هيام بورتو

واحد من شاليهات مرسى مطروح على البحر التي يُفضلها الكثير من الزوّار، حيث تُوفر إطلالات مُميزة على البحر، المسبح والحديقة، كما تتوفر بها مطبخ مُجهز بالكامل إلى جانب منطقة جلوس تضم تلفاز.

يضم مكان الإقامة هذا مسابح متنوعة منهم مسبح ذو إطلالة، كما يتوفر بار للوجبات الخفيفة، ومرافق للرياضات المائية وأيضاً مرافق لصيد الأسماك.

خلاصة آراء الزوّار العرب

نالت الشاليهات تقييمات جيدة في كل من الموقع، الإطلالة، الهدوء، النظافة، والخدمات.

اشتكى البعض من عدم جاهزية منطقة الشاطئ للسباحة بسبب الصخور.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …