Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل شواطئ رأس الخيمة السياحية

سفاري نت – متابعات

إمارة رأس الخيمة واحدة من أشهر وأهم الإمارات العربية المتحدة حيث أنها تزخر بالعديد من المعالم الطبيعية والترفيهية التي تُعتبر من بين أهم معالم السياحة في الامارات وفقا لموقع رحلاتك

تقع راس الخيمة أقصى شمال الجزيرة العربية وتطل على ساحل الخليج العربي البديع مُوفرة عدد كبير من أماكن الجذب، المنتجعات والفنادق التي تُعد من بين افضل فنادق الامارات ، هذا إلى جانب الجبال، الحدائق، المولات وأماكن الترفية.

شواطئ رأس الخيمة

وبفضل إطلالة الإمارة الساحرة على ساحل الخليج العربي بطول 64 كيلو متر فإنها تُوفر شواطئ تُعد الأجمل بين شواطئ الإمارات، وتندرج تحت قائمة افضل معالم السياحة في رأس الخيمة  كلها كونها تجذب إليها الزوّار من أجل الاستمتاع بإطلالتها البديعة وقضاء وقت هادئ بجانب مياهها الصافية.

إليك مجموعة من أفضل شواطئ رأس الخيمة وأهم المعلومات عنها.

 

شاطئ جزيرة مرجان

يعد شاطئ راس الخيمة الأجمل حيث يتميز بمياهه الفيروزية الجميلة وإطلالاته على جزيرة المرجان الرائعة وهي جزيرة اصطناعية يبلغ طولها 4.5 كيلو متر، وتُزيد هذه الجزيرة من فرصة استمتاعك بالمياه الرائعة للخليج العربي حيث يُحيطك مياهه الهادئة من جميع الاتجاهات مُوفراً تجربة فريدة من الاسترخاء والمتعة.

يُعد شاطئ جزيرة المرجان من شواطئ رأس الخيمة التي تقدم العديد من الرياضات المائية التي تُقدمها الجزيرة لزوّارها مثل التجديف وركوب الأمواج إلى جانب الصيد، كما يُمكنك النزول بإحدى الفنادق أو المُنتجعات الموجودة في جزيرة المرجان من أجل فرصة أكبر للاستمتاع.

شاطئ الحمرا راس الخيمة

يُعتبر من أشهر شواطئ راس الخيمة حيث أنه يضم العديد من الفنادق والمنتجعات على ساحله نظراً لما يُقدمه من إطلالات ساحرة، فمياهه الهادئة تُساعد على الاسترخاء خاصةً وأنه مُحاط بأشجار النخيل مكسباً إياه منظر بديع.

يُوفر شاطئ الحمرا العديد من الرياضات المائية المُمتعة التي يُمكنك القيام بها إلى جانب السباحة في المياة الزرقاء الرائعة.

 

 

شاطئ بن ماجد

يُعتبر شاطئ بن ماجد من أجمل شواطئ رأس الخيمة وهو شاطئ خاص يتبع فنادق شاطئ بن ماجد، يتميز هذا الشاطئ البديع برماله الناعمة الصفراء ومياهه الزرقاء الهادئة، كما أنه مُحاط بحديقة خضراء تضم أشجار النخيل لتزيد من جمال المشهد.

ويقدم الشاطئ عدد كبير من الرياضات المائية التي يُمكن القيام بها إلى جانب السباحة مثل التجديف، وركوب الأمواج، كما يُمكنك تأجير مركب والقيام برحلة صيد مُمتعة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …