Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالإقامة القاخرة بمنتجع جزيرة زايا نوراي البوتيكي على طول الخليج العربي في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يقع منتجع جزيرة “زايا نوراي البوتيكي” الخاص في المياه النقية للخليج العربي، ويدعو الضيوف لتذوق الرفاهية الصحراوية، على بعد 10 دقائق فقط بالقارب من جزيرة السعديات في أبو ظبي وفقا لموقع سينار.

تحتوي جزيرة زايا نوراي على فندق بوتيك المتميز والفريد من نوعه، وتتألف من 32 فيلا فندقيّة، و5 أماكن لتناول الأطعمة والمشروبات، وفندق جزيرة زايا نوراي الذي ينعزل عن جميع المرافئ الكبرى الموجودة في دولة الإمارات العربيّة المتحدة، ويمتد هذا الفندق على مساحة قدرها 260 متراً مربعاً، هذا بالإضافة إلى تواجد 23 منزلاً وفيلا ذات الملكيات الخاصة، والتي تطلُّ على الواجهة المائيّة.

تستنبط جزيرة زايا نوراي تسميتها من اللفظ العربيّ لكلمة (نور)، والتي تعني الضوء، وهي أحد أبرز المشاريع التابعة لشركة زايا للضيافة، وتُعزى رؤية الشركة في مشاريعها إلى إقامة مجتمعات مترابطة.

كما تتمتع الجزيرة ببناء وتصميم فائق الجمال، حيث يُجسد بناؤها المُتقن مزايا العناية الفائقة، والجمال الآخّاذ بكلّ تفاصيله.

تضم الفيلات الـ32، غرفة نوم واحدة، وتضم جميعها مسبحًا وحديقة، بينما تحتوي على أسرّة كينغ وحمامات كبيرة مع أحواض وأبراج مياه الأمطار، فضلاً عن نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

ويمكن للضيوف اختيار واحد من المنازل الفسيحة المكونة من غرفتي نوم، والتي تعتبر مثالية للعائلات والأزواج.

تم تصميم الفيلات المعاصرة بشكل تندمج فيه مع المناظر الطبيعية، حيث تضم جميعها مسبح خاص يمكن التحكم في درجة حرارته ونوافذ من الأرض حتى السقف مُطلة على بحر العرب، كما تتميز بوجود ترّاس خارجي ومنطقة معيشة فسيحة وآلة لصنع قهوة نسبريسو. فيما يتوفر أيضاً حوض استحمام مريح ودُش مطري.

تقع منطقة تناول الطعام الرئيسية بالمنتجع على تراس ذو واجهة بحرية خلابة، وتقدم كل من خيارات تناول الطعام الخمسة المنتجات المحلية والأصيلة.

يقدم Frangipani المنتجات العضوية والموسمية والتي يعد مصدرها من المزارع المحلية على الإفطار والغداء والعشاء، بينما يُعتبر Ginger Mermaid مكاناً مثالياً من أجل الاستمتاع بجلسات لا مثيل لها بجانب المسبح والحصول على مجموعة مختارة من فتّات السوشي والساشيمي النيء الممتازة والمُحضّرة من قِبل الشيف المخضرم.

يعد منتجع جزيرة “زايا نوراي البوتيكي” وجهة مثالية للباحثين عن مكان هادئ للاسترخاء وقراءة كتاب، ويمكن لضيوفه الاستفادة من جلسات اليوغا، وهناك سينما في الهواء الطلق، ورياضات مائية، وحتى دي جي مقيم للمتعة في وقت متأخر من الليل.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …