Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 4 من اسواق طنجة المغربية

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة طنجة أحد أهم وجهات السياحة في المغرب وتتميز بموقع استراتيجي وسياحي ساحر على شاطئ المُحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط معًا، ونظرًا لهذا الموقع الرائع تستقطب المدينة عددًا كبيرًا من السائحين والزوّار على مدار العام وفقا لموقع رحلاتك.

وإلى جوار الأنشطة الشاطئية العديدة التي تضمها والمنتجعات السياحية التي تنتشر على شواطئها، تتميز مدينة طنجة بتاريخ عريق وعدد كبير من المزارات التاريخية والثقافية الهامة مثل قصبة غيلان، قصر القصبة، جامع القصبة، الجامع الكبير، الكنيسة الأسبانية، متحف الفن المعاصر وغيرها.

افضل اسواق طنجة

في هذا المقال سوف نقدم لك مجموعة من افضل اسواق طنجة المغرب ومولاتها التي تُعد من معالم طنجة السياحية الهامة، بالإضافة إلى أهم مراكز التسوق بها.

 

مول سوكو ألتو

يعد سوكو التو واحدًا من أهم واضخم اسواق طنجة على الإطلاق pde يضم عدد كبير من منافذ البيع لأشهر العلامات التجارية العالمية، تستطيع أن تجد بالمول ملابس حريمي، رجالي وأطفالي، بالإضافة إلى المنتجات الجلدية بمُختلف أنواعها، الساعات، الاكسسوارات، الحقائب وغيرها.

يضم المول أيضًا مراكز ترفيه للصغار والكبار يمكنك قضاء بعض الوقت بداخلها، كما يوجد سينمات تعرض أحدث الأفلام العالمية، ركن الطعام داخل مول سوكو التو يخدم جميع الأذواق.

ساعات العمل

أيام الجمعة، السبت والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

أيام الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء والخميس من الساعة 10 صباحًأ حتى 9 مساءً.

 

مول ابن بطوطة طنجة

مول ابن بطوطة من افضل اسواق طنجة حيث يجمع عدد كبير من العلامات التجارية العالمية في كافة المُنتجات في مكان واحد، المول يتميز بأسعاره المعقولة المُناسبة للطبقة المتوسطة، ويُوفر جميع أنواع الملابس الحريمي، الرجالي والأطفالي، بالإضافة إلى الاكسسوارات، الساعات ومتاجر الهدايا، كما يوجد بالمول أيضًا دور سينما ومراكز ترفيه بالإضافة إلى ركن خاص للطعام يضم عدد من المقاهي المُتنوعة.

ساعات العمل

من الإثنين إلى السبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

يوم الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10.15 مساءً.

مول سيتي طنجة

يُعد مول سيتي طنجة واحدًا من أضخم وأجمل مولات و اسواق طنجة على الإطلاق، يجمع في عدة طوابق جميع أنواع المُنتجات مثل الملابس، الاكسسوارات، النظارات، المنتجات الجلدية، والإلكترونيات، ويضم المول أيضًا مراكز ترفيه تُناسب الكبار والصغار، مع ركن خاص بالطعام وسينما.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

سوق كازابارتا

هو أحد اسواق طنجة الشعبية الأكثر شهرة والذي يتميز بمنتجاته المُتعددة ذات الأسعار المُنخفضة، لدرجة أن يُطلق عليه المكان الذي تستطيع الحصول منه على كُل شئ، تستطيع الحصول على السجاد المغربي الملون، بالإضافة إلى الإكسسوارات والملابس المغربية التقليدية، ويضم السوق أيضًا الخضروات الطازجة بمُختلف أنواعها بالإضافة إلى الإلكترونيات، المقاعد، ديكورات وأثاث المباني الكلاسيكية.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …