Millennium Hotels - Offer

منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة يفتتح أبوابه كأول فنادق للعلامة في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

اعلنت مجموعة فنادق حياة افتتاح منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة ليكون أول فندق ينضوي تحت لواء علامة “حياة ريجنسي”، وثاني فنادق المجموعة في المملكة الأردنية الهاشمية، إلى جانب فندق “جراند حياة عمّان” وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويعد المنتجع الجديد أول منشأة فندقية يتم افتتاحها ضمن مشروع “آيلة” المرموق على الشواطئ الشمالية لمدينة العقبة، ويشكل افتتاح هذا المنتجع خطوة هامة في تعزيز حضور “حياة” المتنامي في قطاع الفنادق والمنتجعات على مستوى المنطقة.

ويتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في قرية المرسى ضمن مشروع “آيلة” الفاخر بين مركز المدينة النابض بالحياة والحدود الدولية، ويقدم لزواره تجربة ضيافة فاخرة ومتكاملة في مكان واحد، بالإضافة إلى العديد من المساحات الأخرى تجعل من الفندق وجهة مثالية لكافة المناسبات.

ويتألف المنتجع من 286 غرفة وجناحاً توفر جميعها إطلالات ساحرة ومناظر خلابة على البحيرات الشاطئية الصافية وجبال العقبة الشاهقة والمرسى.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة التي توفرها المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية التي يحتضنها، وفرصة الدخول إلى أول ملعب جولف عالمي في الأردن مؤلف من 18 حفرة يحمل توقيع المصمم العالمي جريج نورمان.

ويحتضن المنتجع عدداً من المطاعم الفاخرة والمرموقة التي تلبي كافة الأذواق، وتقدم تشكيلة من الأطباق الغنية بالنكهات الأصيلة، بدءاً بالأطباق الإيطالية الحارة، وصولاً إلى أطايب المأكولات المتوسطية شهية المذاق، منها ردهة وركن “فيستا” التي تفتح أبوابها أمام الضيوف طيلة اليوم.

ويقدم مطعم “ديليكاتيسن” الفرنسي أشهر المعجنات والحلويات والعديد من أطايب الأطباق وسط الأجواء الساحرة على الممشى الممتد على طول مرسى “آيلة” لليخوت، فيما يوفر مطعم “أوليف تري” سلسلة من التجارب الفريدة والمتنوعة طيلة ليالي الأسبوع.

كما يحتضن المنتجع نادي “ستاي فيت” الرياضي الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم، ويمكن للضيوف الراغبين بالراحة والاسترخاء تدليل أنفسهم بتجربة فريدة من العلاج المائي التي يوفرها السبا، وخدمات استثنائية تشمل 6 غرف علاجية والحمام التركي وحديقة اليوغا وحوض السباحة الخارجي، كما يحتوي المنتجع على حوض سباحة عائلي وآخر متماه مع الأفق مخصص للكبار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …