Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل مطاعم تطوان في المغرب ننصحك بتجريتها

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة تطوان بالقرب من جبال الريف في شمال المغرب وتُعد من أجمل وأفضل مُدن السياحة في المغرب على الإطلاق، حيث تتمتع بشاطئ بديع على البحر الأبيض المتوسط، كما أنها تعد امتداداً طبيعياً لجبال الريف الشهيرة، وإلى جوار ما سبق تتميز تطوان بكونها مدينة صناعية وحرفية تُنتج أواني فخارية، وصناعة الحديد، كما أنها تمتلك الأسواق العديدة والذي يُباع بها أنواع مُتعددة من الفاكهة والخضروات وفقا لموقع رحلاتك.

ونظراً لطابع مدينة تطوان الصناعي والسياحي فإنها تُعد قِبلة لعدد كبير من الزوّار الوافدين إلى المغرب، يوجد بالمدينة كم هائل من المزارات السياحية والتاريخية مثل المتاحف والمكتبات،  بالإضافة إلى أنها ظلت مُحافظة على التاريخ والطراز الأندلسي.

مطاعم تطوان

تُعتبر المطاعم المُختلفة من معالم تطوان السياحية لما تُقدمة من مأكولات شهيّة تجذّب إليها أهل المغرب والمدن المجاورة إلى جانب السُيّاح الراغبون في تجربة الأكلات المغربية المختلفة، فيما يلي قائمة بأفضل مطاعم في مدينة تطوان وأهم المعلومات حولها.

 

مطعم الباسيلو

وهو أحد أشهر مطاعم تطوان  لتقديم الوجبات والمُعجنات الإيطالية الشهية واللذيذة، وتأتي شهرته من موقعه المُتميّز بمدينة تطوان مما يجعله مقصداً من قِبل الآلاف من السُيّاح والزائرين للمدينة بل والمُقيمين فيها، ويُصنّف الباسيلو المطعم الإيطالي الشهير كأحد افضل مطاعم تطوان

يقع المطعم في ميدان في شارع محمد الحرك، ويشتهر بأطباقه الشهيّة، كما أنه يُوفر وجبات بسيطة ونباتية لزائريه النباتيين من شأنها أن تُشعرهم بالأُلفة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من 12:00 مساءً حتى 12:00 صباحاً.

 

مطعم ارجوفيا

مطعم ارجوفيا من مطاعم تطوان المُتخصصة في الوجبات السريعة والشهيرة بالمأكولات البحرية المُميزة، وهو من المطاعم ذات الشعبية الكبيرة بين أهالي المدينة.

يقع المطعم في 25 شارع جو الملالين، ويتميز بجلساته الخارجية التي تسمح لزوّاره بتناول الطعام في الهواء الطلق، إلى جانب الجلسات الداخلية التي تضمن بعضاً من الخصوصية.

مواعيد العمل

جميع أيام الاسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الاثنين فهو يكون عُطلة.

 

مطعم بيرجسي

يُعتبر مطعم بيرجسي من افضل مطاعم تطوان المُتخصصة في تقديم الأطباق المغربية والأطباق المتوسطية، وهو واحد من أشهر المطاعم في تطوان على الإطلاق.

يُخصص المطعم جزء للعائلات عبارة عن جلسات مُغلقة حتى تنعم العائلة ببعضاً من الخصوصية، كما يتميز بأسعاره المُناسبة وخدماته الرائعة.

ويقع في شارع 36 محمد دويد في مدينة تطوان، ويشتهر بأطباقه الشهيّة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من 12:00 مساءً حتى 12:00 صباحاً.

مطعم ريستينج

يُعد من أكثر مطاعم تطوان إقبالاً من قِبل سُكان المدينة والزوّار على حدٍ سواء، يُقدم المطعم عدداً مُتنوعاً من الوجبات المغربية، وأسياخ لحم البقر التي لاقت استحسان زوّاره، كما هو مُتخصص في تقديم طعام البحر الأبيض المتوسط بشكل عام.

يتميز طاقم المطعم بالود وحُسن الاستقبال وتلبية الطلبات سريعاً، كما يتميز المطعم بأسعاره المعقولة وبكونه مُناسب للعائلات ويتميز بجلساته الخارجية التي تسمح لزوّاره بتناول الطعام في الهواء الطلق، إلى جانب الجلسات الداخلية لذلك يحتل مكانة خاصة في قائمة افضل مطاعم تطوان

مواعيد العمل

مُتاح طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 4 من مطاعم طنجة في المغرب

سفاري نت  – متابعات طنجة هي أحد أهم وجهات السياحة في المغرب حيث تتميز بموقع استراتيجي وسياحي …