بالصور .. أفضل فنادق الجونة في الغردقة مصر فئة 5نجوم

سفاري نت – متابعات

مدينة الجونة واحدة من أروع مدن السياحة في مصر والتي أثبتت نفسها بجدارة على الرغم من حداثتها بالنسبة للمدن السياحية الأخرى، تتبع الجونة مدينة الغردقة وتضم مجموعة من أجمل معالم الغردقة السياحية من بينها مراكز الغوص، المطاعم، المنتجعات الرائعة و فنادق الجونة 5 نجوم

تتمتع الجونة بطبيعة رائعة بفضل وقوعها على البحر الأحمر واحتوائها على جبال البحر الأحمر الرائعة، البحيرات وغيرها الكثير مما عزز مكانتها بين المدن الأكثر جذباً للسُيّاح في مصر وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق الجونة 5 نجوم

من بين معالم الجونة الرائعة هي الفنادق والمنتجعات حيث تضم الجونة مجموعة منافضل فنادق الغردقة بسبب الخدمات والإطلالات التي تتمتع بها، إذا كنت تبحث عن مكان إقامة فاخر إليك عدد من افضل فنادق الجونة 5 نجوم في التقرير التالي.

 

فندق لاميسون بلو الجونة

فندق لاميسون بلو واحد من افضل فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم ، يتمتع الفندق بفخامة تصميمه سواء الخارجي أو الداخلي، كما يقع الفندق على البحر مباشرة مُوفراً إطلالات رائعة.

ويُوفر الفندق عدد من الأجنحة الفاخرة المُجهزة تجهيزات كاملة، كما يضم مسابح، مركز عافية وسبا، ويوفر خدمة الفطور في الغرفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات ممتازة في كل من النظافة، الراحة، الهدوء، الموقع، طاقم العمل والمرافق.

منتجع شيراتون ميرامار الجونة

منتجع شيراتون ميرامار من افضل فنادق الجونة خمس نجوم ، يقع الفندق في موقع مُتميز بمنطقة وسط البلد وهو مواجه للشاطئ لذلك فإنه يُوفر إطلالات خلّابه لبحر الجونه الرائع.

يُوفر الفندق مساجات للجسم، مرافق للرياضات المائية، كما يضم ثلاث مطاعم مُختلفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة بالنسبة للموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

منتجع وسبا موفينبيك الجونة

يُعد منتجع وسبا موفنبيك من افضل فنادق الجونة 5 نجوم ، يتميز الفندق بوقوعه على البحر مُباشرة وبالبحيرة الصناعية الرائعة التي تتزين بأشجار النخيل، الأمر الذي يُوفر إطلالات رائعة بالنسبة للزوّار.

يُوفر الفندق غرف متنوعة تتميز بالنوافذ الكبيرة التي تُتيح لهم فرصة الاستمتاع بالمناظر البديعة للفندق، كما يضم بعضها شرفات خاصة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة جداً بالنسبة للموقع، النظافة، الراحة، المرافق وجودة الطعام.

شتيجنبرجر جولف ريزورت الجونة

شتيجنبرجر جولف واحد من فنادق الجونة 5 نجوم المميزة، يبعد مسافة 6 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ، ويقع على بحيرات الجونة الشاطئية ولذلك فهو يُوفر إطلالات مُميزة لزوّاره.

يُوفر الفندق سبا مُتكاملة ومسابح مُتنوعة منهم مسبح ذو إطلالة، كما تتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة جداً بالنسبة للإفطار، طاقم العمل، الهدوء، الموقع والنظافة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …