Millennium Hotels - Offer

إطلاق قوائم الطعام الجديدة في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع سيكس سينسيز زيغي باي في شبه جزيرة مسندم الشمالية عن إطلاق قوائم طعام جديدة، وذلك في جميع مطاعمه وفقا لموقع عين دبي.

 ترتكز قوائم الطعام والشراب الجديدة إلى مبادرة تناول الطعام مع سيكس سينسيز، حيث تعتمد على المكوّنات المحلية المستدامة، بما في ذلك الأطعمة الطبيعية، والخضار والأعشاب المزروعة في حديقة المنتجع العضوية، بالإضافة إلى البيض والعسل والأجبان وتشكيلة من الخضار المستقدمة من حدائق دبا العضوية.
 

هذا وقد أطلقت استراحة زيغي بار ، قائمة جديدة من أطباق التاباس الطازجة، حيث تتنوع الأطباق بالنكهات بين التاكوس المحشو بالبازلاء وأشياش الساتاي مع البطاطا الحلوة والشاورما النباتية.

كما تتنوع قائمة مطعم سامر هاوس ، بين الأطباق المُعدة على الطريقة المنزلية والوجبات الصحية، ومن بين الأطباق شرائح الخبز المخمّر المغطاة بطبقة من المكوّنات المختلفة إلى جانب السلطة الخضراء، بالإضافة إلى قائمة أطباق المشاوي وطبق الكينوا مع توت العليق.
ويقدم مطعم سنس أون ذا إدج ، تجارب طعام مختلفة وهي جورنيز المؤلفة من 5 إلى 7 أطباق من اللحوم والدجاج، وفويدجز المليئة بثمار البحر على اختلاف أنواعها، وإكسبيدشنز التي ترتكز على النظام النباتي الصحي، كما يمكن اختيار قائمة كرافتد أدفنتشر المؤلفة من 9 أطباق.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: +968 2673 5555.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 4 مطاعم تقدم عروض الطعام ما بعد العمل

سفاري نت – متابعات بعد ساعات طويلة في المكتب يحتاج الجميع إلى استراحة من الزحام اليومي، لهذا …