Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أحدث أربعة مطاعم في جزيرة بلو واترز دبي

سفاري نت – متابعات

جزيرة بلو واترز Bluewaters تقع قبالة شاطئ جميرا بييتش رزيدنس، وهي وجهة سياحية جديدة في دبي وتحتوي العجلة الترفيهية الأكبر والأطول من نوعها في العالم وفقا لموقع عين دبي.

 كما تعتبر هذه الجزيرة موطن لمجموعة من أحدث الوجهات في دبي بما في ذلك فندق Caesars Palace ، ونادي شاطئ Cove ، إضافة الى عدد من المطاعم , وفي ما يلي أربعة مطاعم جديدة في جزيرة بلو واترز دبي :

1 – مطعم أليكي Alici

مطعم مأكولات البحرية مستوحى من جنوب إيطاليا وساحل أمالفي سيفتتح أبوابه في يناير 2019 ، ويتسع ل 230 مقعد ويقدم ألذ أطباق المأكولات البحرية التي يتم تحضيرها من طرف رئيس الطهاة Domenico Santagada .

المكان :  جزيرة بلوواترز ، قبالة جميرا بيتش ريزيدنس ، دبي

2 – ذا سيلفيش بيل The Selfish Bull 

هو مطعم جديد سيفتتح أبوابه قريباً و يُقدم ألذ شرائح اللحم المطهوة على الخشب والمأكولات البحرية مثل المحار الطازج ، سرطان البحر ، سرطان البحر الكندي ويحتوي منطقة جلوس داخلية وخارجية .

المكان : جزيرة بلوواترز ، قبالة جميرا بيتش ريزيدنس ، دبي

3 – مطعم مشروع لندن

هو مطعم وبار في الطابق الأرضي ، مستوحاة من “شكل شجرة حية” ،ويقدم ألذ المأكولات الكلاسيكية البريطانية وسيفتتح أبوابه خلال ديسمبر 2018 .

المكان :  جزيرة Bluewaters ، قبالة جميرا بيتش ريزيدنس ، دبي

4 – جونايدين Gunaydin

مطعم ستيك هاوس تركي و هو في الأصل مفهوم مشهور من اسطنبولوله فرع في سوق البحار و دبي مول و يشتهر المطعم بتقديمه ألذ الكباب التركي (بالإضافة إلى شرائح اللحم اللذيذة) ويقدم مجموعة من اللحوم مثل döner و lahmacun.

المكان :  جزيرة Bluewaters ، قبالة جميرا بيتش ريزيدنس ، دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 4 مطاعم تقدم عروض الطعام ما بعد العمل

سفاري نت – متابعات بعد ساعات طويلة في المكتب يحتاج الجميع إلى استراحة من الزحام اليومي، لهذا …