Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل فنادق نيوزيلندا لعام 2018

سفاري نت – متابعات

دولة نيوزيلندا تلك البلد الأسطورية التي تتكون من جزيرتين رائعتين، تتمتع كل منهما بسحرها ورونقها الخاص، ما بين عيون المياه الحارة الطبيعية، والجبال الشاهقة التي تُتيح رياضات التسلق، القفز، والتزلج وفقا لموقع رحلاتك.

كما تضم العديد من المعالم السياحية التي تتنوع بين التاريخية، الأثرية، والترفيهية، إضافةً إلى مجموعة راقية من فنادق نيوزيلندا ، فاجتمع كل هذا التميّز والسحر ليجعل منها واحدة من أجمل وجهات السياحة الجاذبة للزوّار من شتى بقاع الأرض.

 

افضل فنادق نيوزيلندا

تمّتاز فنادق نيوزيلندا بموقعها الرائع المُطل على أشهر معالم المدينة وأبهى المناظر الطبيعية الساحرة، وتوفر أماكن إقامة تضمن الراحة والرفاهية لضيوفها، من غرف وأجنحة مجهزة بأحدث المرافق، وفيما يلي سنتعرف على تفاصيل أفضل فنادق نيوزيلندا استنادًا لآراء وتقييمات الزوّار العرب.

 

فنادق نيوزيلندا 5 نجوم 

فندق سكاي سيتي غراند أوكلاند

من افضل فنادق نيوزيلندا الذي يضم مجموعة رائعة من المرافق، من بينها مركز لياقة بدنية مُجهز، مرافق أعمال، وغرف مزودة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم الفندق خدمة كونسيرج، كما يوفر موقف مجاني خاص للسيارات.

يتمتّع الفندق بأجمل إطلالات على مرفأ أوكلاند وأفق المدينة، فيقع على بُعد 0.5 كم عن سكاي تاور، أما مطار أوكلاند فيقع على بُعد مسافة 17.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، وكذلك طاقم العمل، والمرافق.

فندق أول ستارز إن بيلي

يعد أرقى فنادق نيوزيلندا الذي يقع على بعد مسافة 1.1 من ميدان فيكتوريا، كما يبعد 1.4 كم عن جاليري فنون كرايس تشيرش، ومطار كرست تشيرش هو الأقرب له.

يتميّز الفندق بمرافق متعددة، فيضم تراس، حديقة تحتوي على مرافق للشواء، وغرف أنيقة مخصصة لغير المدخنين مزودة بنظام التدفئة، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يقدم خدمات ترفيهية وعائلية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق عل تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، النظافة، والراحة، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، والمرافق.

فندق هيلتون كوينزتاون

فندق هيلتون كوينزتاون من افضل فنادق نيوزيلندا الذي يضم غرف عائلية راقية مكيّفة، تراس للتشميس مع كراسي استلقاء، ومركز لياقة بدنية، ويوفر الفندق موقف مجاني خاص للسيارات، كما يقدم خدمة الإنترنت المجاني، مع إمكانية استئجار السيارات.

يتميّز الفندق بموقعه الفريد على ضفاف بحيرة واكاتيبو، يبعد 15 دقيقة بالتاكسي المائي عن وسط كوينزتاون، أما مركز ريماركابلز بارك للتسوق فيبعد مسافة 1.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، وكذلك طاقم العمل، والموقع.

فندق بلاك سوان ليكسايد

يعد بلاك سوان من أفخم فنادق نيوزيلندا الذي يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط مدينة روتوروا، أما متحف الفنون والتاريخ فيقع على بُعد 10 دقائق بالسيارة.

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية الممتعة مثل تراس التشميس، منطقة شاطئ خاص، وغرف أنيقة خالية من مسببات الحساسية، كما يقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، طاقم العمل، الموقع، الراحة، والمرافق.

فنادق نيوزيلندا 4 نجوم 

 

فندق كراون بلازا كرست تشيرش

واحد من أفضل فنادق نيوزيلندا الذي يضم مركز لياقة بدنية مجهّز، وغرف مكيّفة لغير المدخنين، ومن بين الخدمات التي يقدمها الفندق، خدمة تحويل العملات، ومكتب جولات سياحية، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تُقام في الفندق.

يقع الفندق بالقرب من الأسواق والمطاعم، ويبعد عن منتزه هاغلي مسافة 1.4 كم، أما شاطئ سمنر فيقع على بعد 11 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تم تقييم الفندق بتقييمات ممتازة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

فندق ريدجز ويلينغتون

فندق ريدجز أحد أهم فنادق نيوزيلندا الذي يضم جناح العرسان المكيّف، مطعم فاخر، مسابح مع مرافق عناية بالصحة، ويقدم الفندق خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة كونسيرج، كما يوفر مكان مخصص للتدخين.

يقع الفندق بالقرب من أهم معالم المدينة، فيبعد 0.6 كم عن جاليري بورتريه نيوزيلندا، أما متحف تي بابا فيقع على بُعد 1.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، وتقييمات رائعة من حيث الراحة، النظافة، طاقم العمل، والمرافق.

فندق كواليتي إن نابيير

من أهم فنادق نيوزيلندا حيث يضم أرقى مرافق والتي من بينها، مسبح مغطى مع كراسي استلقاء، غرف مخصصة لغير المدخنين وقاعات اجتماعات، ومن خدمات الفندق المتنوعة نَذكُر خدمة الانترنت المجاني وتخزين الأمتعة.

كما يتميّز الفندق بموقعه قُبالة مارينلاند والمحيط الهادي مباشرةً، ويبعُد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط مدينة نابيير، ومطار هوكس باي هو الأقرب له.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات ممتازة من حيث الموقع، وتقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

فنادق نيوزيلندا 3 نجوم 

 

فندق إيكونو لودج سيتي أوكلاند

يقع فندق إيكونو لودج على بُعد 0.3 كم من مناطق الجذب السياحي في أوكلاند، مثل مركز المؤتمرات، معرض الفن، أما سبارك إريا فتقع على بُعد 1.0 كم.

ويضم الفندق مقهى إفطار، مركز رجال الأعمال، ووحدات إقامة أنيقة مجهزة بالكامل، كما يوفر واي فاي مجاني، ومكتب جولات سياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق تقييمات رائعة من حيث الموقع، وتقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، النظافة، المرافق، والراحة.

فندق هارتلاند كوينزتاون

أرقى فنادق نيوزيلندا الذي يضم مجموعة رائعة من المرافق، من بينها مركز عافية وسبا، غرف مزودة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويمكن الوصول للطوابق العليا بالمصعد، كما يوفر الفندق موقف مجاني خاص للسيارات.

يتمتع الفندق بأجمل إطلالة بانورامية على بحيرة واكاتيبو والجبال الشاهقة، كما يقع على بُعد 3 دقائق بالسيارة عن تلفريك كوينزتاون.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، وتقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

فنادق نيوزيلندا نجمتان 

 

فندق ليفايثن دونيدن

يعتبر هذا الفندق من أهم فنادق نيوزيلندا الذي يضم غرف عائلية أنيقة مكيّفة، حديقة ذات إطلالة مميّزة، ومطعم فخم، كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويوفر ماكينة الصراف الآلي.

يتميّز الفندق بموقعه حيث يبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن وسط مدينة دونيدن، أما عالم كادبوري فيقع على بُعد 0.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، كما نال تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …