Millennium Hotels - Offer

بالصور ..تعرف على أفضل المطاعم في العالم وفقا لـ “TripAdvisor”

سفاري نت – متابعات

تمت تسمية أفضل مطاعم المأكولات الفاخرة في العالم من قِبل TripAdvisor، وقد احتل مطعم Au Crocodile الفرنسي في ستراسبورغ صدارة القائمة، ومطعم Sat Bains في Nottingham في المركز الرابع وفقا لموقع سينار.

وقد تم تسليم الجوائز كجزء من جوائز TripAdvisor’s Choice’s Choice’s Awards Awards لعام 2018 والتي تقررها خوارزمية تحلل ملايين الآراء التي تم جمعها في عام واحد من المسافرين حول العالم.

ثاني أفضل مطعم في الترتيب هو Martin Berasategui يليه El Celler de Can Roca، وكلاهما في إسبانيا ، بينما جاء مطعم Restaurante Benazuza في المكسيك في المركز الخامس، وتم اختيار مطعم غابرييل كريوتر في نيويورك كأفضل المطاعم في أمريكا، حيث يأتي في المرتبة 16 بشكل عام.

حاز مطعم Au Crocodile ذو التصنيف الأرقى على نجمة ميشلان تحت قيادة رئيس الطباخين Franck Pelux.

وجاء مارتن بيراساتيغي في المركز الثاني، وهو مطعم ثلاث نجوم حائز على نجمة ميشلان في لاسارتي، خارج سان سيباستيان.

 

أما El Celler de Can Roca، في جيرونا، والذي احتل المركز الثالث، فإن لديه تقييم ممتاز بنسبة 91 في المائة على TripAdvisor، وهو معروف بكونه شركة تديرها عائلة.

وجاء مطعم سات باين في المركز الرابع، وهو أول مطعم في المدينة الإنجليزية يفوز بنجمة ميشلان عام في عام 2003.

أما صاحب المركز الخامس “بينازوزا” في كانكون، فقد حصل على تصنيف ممتاز بنسبة 91 في المائة وأشاد به العملاء.

وتتكون بقية المراكز العشرة الأولى من لا كولومب في كونستانتيا في جنوب أفريقيا (السادسة)، و TRB Hutong في بكين (السابعة)، و Ristorante Villa Crespi في أورتا سان جوليو في إيطاليا (الثامنة)، و The Grove في أوكلاند، نيوزيلندا ( التاسعة)، وديفيدز كيتشن في شيانغ ماي، تايلاند (العاشرة).

وقد قدم موقع TripAdvisor أيضًا تصنيفًا للمطاعم الراقية ذات التصنيف الأفضل في المملكة المتحدة.

بعد مطعم Sat Bains الذي يحتل المرتبة الأولى، جاء مطعم Adam في Birmingham، والذي يأتي في المركز الحادي عشر على مستوى العالم، وتم وصف المطعم بأنه “مطعم بريطاني راقي لتناول الطعام”.

في المرتبة الثالثة في الترتيب في المملكة المتحدة، جاء “بلموند لو مانوار أو كواتسيونيسون” في أوكسفوردشاير – وهو مطعم فرنسي يقع في قلب الريف الإنجليزي ولديه نجمتي ميشلان، واحتل المركز الخامس عشر في الترتيب العالمي.

أما L’Enclume في كارتميل، كومبريا، التي تستخدم المكونات المستوحاة من المواسم، فهي في المركز الرابع، ويأتي في المرتبة الخامسة The Black Swan في Olstead في North Yorkshire، والذي يقدم قائمة فقط، مستوحاة من المكونات التي تنمو في المنطقة المحلية.

المطاعم الأخرى التي تضمها قائمة العشرة الأوائل في المملكة المتحدة هي Waterside Inn في بيركشاير (السادسة)، ومطعم Nathan Outlaw في كورنوال (السابعة)، Aizle (الثامنة)، Number One في The Balmoral (التاسع) ومطعم Martin Wishart (العاشر) في أدنبره.

يقدم مطعم Gabriel Kreuther الأمريكي المصنف من الدرجة الأولى تجربة فخمة ورائعة في قلب وسط مدينة مانهاتن مع خزف مصنوع يدوياً بعناية مع طعام مستوحى من الطراز الألزاسي، حسب موقعه على الإنترنت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 4 مطاعم تقدم عروض الطعام ما بعد العمل

سفاري نت – متابعات بعد ساعات طويلة في المكتب يحتاج الجميع إلى استراحة من الزحام اليومي، لهذا …