Millennium Hotels - Offer

أفضل 20 فعالية متنوعة ترفيهية في أبوظبي خلال الشهر الحالي

سفاري نت – متابعات

تشهد أبوظبي في ديسمبر أجندة مليئة بالفعاليات المتنوعة الترفيهية والوطنية والرياضية والفنية والتجارية والثقافية، لتحتضن أكثر من 20 فعالية رئيسية خلال هذا الشهر.

فبحسب أجندة أبوظبي الموجودة على موقع أبوظبي الرسمي «زوروا أبوظبي»، يستمر معرض عام زايد حتى الثامن من ديسمبر، وفي 2 من ديسمبر تتزين أبوظبي بالاحتفالات الرسمية للعيد الـ 47 الوطني في مدينة زايد الرياضية، واحتفالات اليوم الوطني أيضا في قلعة الجاهلي، ويستمر مهرجان الشيخ زايد التراثي حتى 26 من يناير.

وبدأ فعاليات سوق «رايب» في حديقة أم الإمارات، الذي انطلق في 20 من أكتوبر فيستمر حتى 27 من أبريل، وتستمر فعاليات عطل نهاية الأسبوع في البحر على كورنيش أبوظبي حتى 29 ديسمبر.

أما معرض الألعاب التقليدية الإماراتية، فانطلق في الأول من نوفمبر ويستمر حتى الأول من يوليو، وتنطلق بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1 «يو آي إم» بين 6 ديسمبر حتى 8 من ديسمبر.
وتنطلق في الخامس من ديسمبر فعالية «حكاية» في جامعة نيويورك.

وتنطلق في السادس من ديسمبر فعالية موسيقية في جامعة نيويورك، وفي الفترة بين 6 إلى 7 من ديسمبر تنطلق فعالية فنية في منارة السعديات، وفي السابع من ديسمبر ينطلق أدنوك أبوظبي ماراثون على كورنيش أبوظبي، وفي السابع من ديسمبر أيضا تنطلق الفعالية الرياضية « انفيوشين أبوظبي» وذلك في ميدان دو، وفي نفس اليوم تنطلق فعالية موسيقية في قصر الإمارات، واحتفاءً بإعادة افتتاح المجمّع الثقافي، يقدم معرض الفنانون والمجمّع الثقافي: البدايات، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في 7 من ديسمبر المقبل حتى 8 من يونيو المقبل، أعمال مجموعة من أبرز الفنانين الذين كان لهم اتصال وثيق بالمجمّع في عقوده الأولى، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأعمال الفنية لجيل الشباب من الفنانين الذين ترعرعوا أيضاً في هذا المكان. ويشهد ميدان دو حفلة موسيقية لفنان عالمي في 21 من ديسمبر ، وبين 24 إلى 29 من ديسمبر، تنطلق فرقة جاز الموسيقية في فندق قصر السراب، وينتهي الشهر ببطولة مبادلة للتنس الأرضي في الفترة بين 27 إلى 29 من ديسمبر في مدينة زايد الرياضية.

وفي مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ينطلق معرض سيال الشرق الأوسط بين 10 إلى 12 من ديسمبر، حيث يقام من خلال شراكة استراتيجية مع جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، ويعتبر أسرع الفعاليات نمواً في قطاع الأطعمة والمشروبات والضيافة في المنطقة.

ويعد المعرض الذي يمتد ثلاثة أيام جزءاً من مجموعة سيال، أكبر شبكة عالمية لمعارض الغذاء المتخصصة ومنها سيال باريس وسيال الصين وسيال كندا وسيال البرازيل، وفي نفس الفترة ينطلق مهرجان الإمارات الدولي للنخيل والتمر والذي يعتبر الحدث الوحيد من نوعه في العالم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …