Millennium Hotels - Offer

إطلاق قائمة فطور جديدة من مطعم بليز برجرز دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’بليز برجرز‘ الشهير بتقديم أشهى وصفات البرجر والابتكارات الجريئة التي تعكس أقصى درجات المهارة والدقة عن إطلاقه قائمة فطور جديدة تلبي شغف الذواقة على اختلاف تفضيلاتهم. وترسّخ هذه الإضافة المميزة من خبراء الطهو في ’بليز برجرز‘ نجاح المطعم، وتثري قائمته الغنية بأشهى الأصناف التي تتنوع بين أروع وجبات البرجر الفاخرة والأطباق الجانبية الشهية وخيارات الميلك شيك والآيس كريم الاستثنائية.

ويأتي إطلاق القائمة الجديدة لمنح العملاء الباحثين عن أطايب المأكولات بأسعار تنافسية وفي أي وقت من النهار مزيداً من خيارات الطعام الشاملة. وقد تم ابتكار القائمة من مكونات طبيعية تضمن للذواقة وجبات صحية لا مثيل لها على مدار الساعة، وتمنحهم وجبات شهية تعبّر عن اهتمام العلامة بتقديم وصفات عالية الجودة ووضعها في صدارة أولوياتها. ومع التزامه العميق بمقومات الجودة في كافة التفاصيل، يستعين المطعم بمكونات طازجة، مبتعداً عن المواد الغذائية المجمدة أو المعاد تعبئتها.

لذلك تتيح قائمة الفطور الجديدة خيارات مثالية تم إعدادها بدقّة متناهية من أشهى الأطباق الكلاسيكية التي تحمل في نكهاتها لمسة عصرية فريدة، تتضمّن أصناف رائعة من السندويش ووجبات بطاطس ’هاش براون‘ وأطباق التحلية الصباحية. ما يوفّر ابتكارات متنوعة ترضي كافة الأذواق. ويمكن لمحبي أصناف الجبنة الاستمتاع بالنكهة الكلاسيكية لسندويش الجبنة المشوية التي يتم إعدادها بعناية فائقة تأسر الحواس؛ أو سندويش الجبنة والبطاطس المقلية مع كاتشاب تشبوتلي المتميز بنكهة حارّة وقوية والمحضّر على طريقة المطعم. أمّا عشاق البيض فيمكنهم إرضاء شغفهم مع سندويش البيض الاستثنائي، وهو عبارة عن وجبة أنيقة من البيض المخفوق والثوم المعمّر وجبنة شيدر في خبز البريوش المحمّص؛ أو الاستمتاع بسندويش ’إيج وايت بارادايس‘ الذي يتكون من بياض البيض المخفوق والثوم المعمّر ولحم الحبش المقدد والفطر فوق الخبز المحمّص المصنوع من حبوب متنوعة.

بينما يعتبر ’بريكفاست برجر‘ أو ’طابوقة بريكفاست‘ المستوحى من برجر ’طابوقة‘ 6abooga الشهير. الخيار الأمثل للراغبين بالتلذذ بمذاق أصناف البرجر الشهية والطازجة من ابتكارات المطعم. وتعكس كلا الوجبتين أساليب الطهو القديمة التي اشتهر بها المطعم، لتقدما برجر رائع مع البيض والصلصة الشهية، فضلاً عن خيار استبدال الصلصة بمايونيز هابانيرو الحارّ. ويشتمل ’بريكفاست برجر‘ على اللحم المقدد وجبنة شيدر ويتم تقديمه في خبز بريوش المحمّص؛ بينما يتألق ’طابوقة بريكفاست‘ بين شريحتين من الخبز مع الجبنة المشوية. وتوفر وجبات البطاطس ’هاش براون‘ من قائمة الفطور الجديدة خيارات مريحة وشهية يتم ابتكارها من مكونات طازجة للراغبين بتناول طعام كلاسيكي، أو غني بالتوابل أو الجبنة. وبالنسبة لعشاق الحلويات، يتيح المطعم أصابع التوست الفرنسية وسندويش زبدة الفول السوداني والموز المشوي.

بإمكان الذواقة المميزين خوض تجربة استثنائية ترضي حواسهم وتتيح لهم الاستمتاع بالإبداعات الجديدة للعلامة من خلال زيارة المطعم الواقع في ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ بدبي. كما يتاح أمام الراغبين باختبار النكهة الشهية لوصفات ’بليز برجرز‘ وهم في منازلهم فرصة طلب الوجبات على الإنترنت أو عبر تطبيق ’بليز برجرز‘ الإلكتروني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 4 مطاعم تقدم عروض الطعام ما بعد العمل

سفاري نت – متابعات بعد ساعات طويلة في المكتب يحتاج الجميع إلى استراحة من الزحام اليومي، لهذا …