Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل منتجعات في طنجة المغربية لعام 2018

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة طنجة شمال المملكة المغربية وتتميز بموقع استراتيجي وسياحي ساحر على شاطئ المُحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط معًا، مما جعلها من أهم مراكز السياحة في المغرب ونظرًا لهذا الموقع الرائع تستقطب المدينة عددًا كبيرًا من السُيّاح والزوّار على مدار العام وفقا لموقع رحلاتك.

وإلى جوار الأنشطة الشاطئية العديدة التي تضمها والأماكن الترفيهية التي يُمكنك زيارتها هُناك، تتميز مدينة طنجة بتاريخ عريق وعدد كبير من المزارات التاريخية والثقافية الهامة مثل قصبة غيلان، قصر القصبة، جامع القصبة، الجامع الكبير، الكنيسة الأسبانية، متحف الفن المعاصر وغيرها.

افضل منتجعات طنجة

موقع طنجة الساحر على مُسطحين مائيين جعلها سببًا في أن تضم مجموعة من أجمل المنتجعات السياحية فضلاً عن الفنادق التي تُعتبر من افضل فنادق المغرب ، إليك بعض من افضل المنتجعات في طنجة وفقًا لآراء الزوّار العرب.

 

منتجع وفندق الأمنية بورتو

يحظى هذا الفندق الساحر ذو الأربعة نجوم بإطلالة على خليج طنجة ولذلك هو من افضل منتجعات طنجة على الإطلاق، يضم عدد كبير من الخدمات كمسابح داخلية وخارجية تعمل طوال العام، كراسي ومنضاد للشاطئ، مطعم ومقهى بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أشاد الزوّار بالمكان وقيّموه جيد للنظافة، طاقم العمل، قربه من الشاطئ والموقع.

اشتكى البعض من نقص مرافق الحمام.

منتجع وفندق فريدج

لعل أهم ما يُميز منتجع فريدج هو إطلالته الساحرة على مياه البحر المتوسط، بالإضافة إلى التراس الواسع الذي يُميز أغلب غرف الفندق مع وجود مساحات مُناسبة للمعيشة والتحرك وتناول الطعام، الفندق يضم المنتجع أيضًا مسابح داخلية وخارجية، بالإضافة إلى باقات عافية وسبا وصالة للألعاب الرياضية غرف مساج وبخار، ويُعتبر من أجمل منتجعات طنجة

خلاصة تقييمات الزوار العرب

أشاد الزوّار بالمكان وقيّموه رائع للموقع، طاقم العمل، النظافة والراحة.

فندق ومنتجع هيلتون جاردن إن طنجة

يُعد من أفضل خيارات الإقامة على ساحل البحر المتوسط في طنجة كما أنه من أجمل منتجعات طنجة ، يُقدم هيلتون جاردن إن ذو الأربعة نجوم خدمات مُميزة لنُزلائه تتمثل في حمامات سباحة مُتنوعة، مساحات مُناسبة في الغرف، صالة للياقة البدنية، توفير معظم المرافق الشاطئية، بالإضافة إلى تسهيل حركة ذوي الاحتياجات الخاصة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، طاقم العمل، النظافة والراحة.

اشتكى البعض من نقص مرافق الحمام وبُطئ المصعد.

فندق ومنتجع راميرانت طنجة

يتميز هذا المنتجع بموقع ساحر في قلب مدينة طنجة وعلى بُعد دقائق قليلة من شاطئ البحر، ولذلك يحتل مكانة خاصة في قائمة افضل منتجعات طنجة المغرب ، يضم الفندق ذو الثلاثة نجوم عدد من المسابح المُناسبة لجميع الأعمار والتي تعمل طوال العام.

إلى جانب خدمات مهمة مثل موقف سيارات وخدمة استئجار السيارات، خيارات مُتنوعة لتناول الطعام بالداخل، بالإضافة إلى بار الوجبات الخفيفة ومتاجر بالموقع.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد في كلًا من الموقع، طاقم العمل، النظافة، وسعر الفندق.

فندق ومنتجع طنجة فلاندريا

هو أحد منتجعات طنجة المُميزة ذو الأربعة نجوم ويتميز بموقع ساحر بالقرب من شاطئ البحر المتوسط، مع عدد كبير من الخدمات المُميزة التي تجعل من إقامة نُزلائه نُزهة لا تُنسى في حد ذاتها، ومن بين هذه الخدمات تراس واسع للتشمس مع جلسة رائعة مُناسبة لتناول الطعام ومشهدًا بانوراميًا مُطل على ساحل البحر.

إلى جوار ما سبق يضم الفندق مطعمًا ومقهى، مسابح داخلية وخارجية، مركز عافية وسبا بالإضافة إلى موقف سيارات.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، طاقم العمل، النظافة وخدمة الواي فاي.

اشتكى البعض من نقص في مرافق الغرفة.

قصر زاهية

إذا كنت تبحث عن منتجعًا يُوفر لك الإقامة في أجواء قريبة من التراث المغربي العريق، ويقع على بعد دقائق من شاطئ البحر فإن قصر زاهية يعد خيارًا رائعًا وواحدًا من افضل منتجعات طنجة حيث يوجد بالفندق متاجر تبيع الزي والهدايا المغربي إلى جوار محلات العطارة.

جميع غرف الفندق تُوفر مساحات مُناسبة للغاية للمعيشة والتحرك وتناول الطعام، كما أن الفندق يقدم خدمات مُتنوعة لنُزلائه مثل غرف سبا وعافية، جاكوزي، بخار ومساج لجميع أنحاء الجسم مع صالون تجميل وحلاقة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كلًا من طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة والمرافق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

«زعبيل هاوس من جميرا – الروضة» يفتتح أبوابه في ديسمبر

سفاري نت – متابعات تعتزم مجموعة جميرا افتتاح فندق «زعبيل هاوس من جميرا – الروضة» …