Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل انشطة سياحية عند زيارة شاطئ الدالية طنجة المغرب

سفاري نت – متابعات

يُعد شاطئ الدالية طنجة واحداً من أجمل الشواطئ الموجودة في مدينة طنجة الساحرة، يقع الشاطئ على ساحل البحر الأبيض المتوسط برماله الذهبية ومياهه الزرقاء الصافية، مع رؤية بانورامية تستطيع أن ترى فيها حدود القارة الأوروبية. الشاطئ يقع على بُعد كيلومترات قليلة من ميناء طنجة التجاري الشهير وعلى بُعد 50 كيلومتر تقريباً من مدينة طنجة وفقا لموقع رحلاتك.

يتميز شاطئ دالية بوجود بُعد تاريخي هام للغاية وذلك يتمثل في التكوينات الصخرية المتنوعة المُحيطة بالشاطئ والتي إن دلت تدل على تاريخ المنطقة الواقع فيها الشاطئ وقيمتها الحضارية والتراثية.

ومن أجل سحره الخلّاب أدرجه البعض إلى قائمة أجمل شواطئ أفريقيا، وكو،ه يجذّب إليه الزوّار من خارج وداخل المغرب فإنه بالطبع واحد من معالم السياحة في طنجة

افضل 7 أنشطة يمكنك القيام بها في شاطئ الدالية طنجة

• عند وصولك إلى شاطئ الدالية لا يوجد أفضل من أن تحصل على حمام سباحة ممتع في مياه البحر المتوسط النظيفة الصافية، يُمكنك أيضًا أن تُقيم سباقات سباحة ترفيهية مُمتعة برفقة الأهل أو الأصدقاء من أجل أن تُضيف المزيد من الإنطلاق على يومك داخل الشاطئ.

• رمال شاطئ دالية هي الأخرى تستحق منك حمامًا خاصًا! يُمكنك أن تستفيد بالحصول على حمام رمال ممتع بدفن جسدك داخل رمال الدالية الذهبية، كما يُمكنك ترك أطفالك يقومون بإظهار مواهبهم في الرسم على الرمال وبناء البيوت الرملية.

• شاطئ الدالية مُزود بمكتبة شاطئية تحتوي على عدد من الكتب القيمة والممتعة، إذا كُنت من عشاق القراءة يُمكنك الحصول على أحد الكُتب من المكتبة والاستمتاع بقراءتها أمام مياه الشاطئ الساحرة.

• ومن أجمل الأنشطة الموجودة بشاطئ دالية هو فضاء الرسم والحرف اليدوية، يُمكنك بعد الانتهاء من جولتك بالشاطئ أن تتوجه إلى هذه المنطقة، والاستمتاع بتعلم بعض الحرف  اليدوية أو قضاء وقتاً ممتعاً في الرسم.

 

• يتوفر حول الشاطئ عدد من المطاعم التي تقدم أطباق متوسطية مُمتعة بالإضافة إلى مقاهي تقدم مشروبات ساخنة وباردة مُتنوعة، يُمكنك أن تختار أحد المطاعم لتحظى فيها بوجبة ساخنة في منتصف اليوم أو مشروبك المفضل.

• يوجد بالشاطئ أيضاً مساحات مُخصصة للأطفال مُزودة بألعاب تُناسب جميع الأعمار، يمكنك أن تترك صغارك لقضاء وقتهم الخاص داخل هذه المساحات تحت إشراف القائمين على الشاطئ، يُمكنك أيضاً أن تقوم باصطحابهم في جولة ترفيهية ممتعة داخل ملعب الأطفال!

• احرص على التقاط مجموعة من الصور تذكارية إلى جوار أبرز معالم شاطئ الدالية الساحر حتى تبقى ذكرى معك دائماً.

 

افضل الفنادق القريبة من شاطئ الدالية طنجة

فيلا مارين من افضل فنادق طنجة  وتبعد عن شاطئ الدالية طنجة مسافة 12.2 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلا على تقييم رائع في كلًا من طاقم العمل، الموقع، النظافة وخدمة الواي فاي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …