Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أحدث 5 فنادق تفتتح أبوابها في دبي قبل نهاية سنة 2018

سفاري نت – متابعات

شهدت دبي خلال السنة الحالية، افتتاح الكثير من الفنادق الجديدة في مختلف أنحاء الإمارة من النخلة إلى الخليج التجاري، وسيتم افتتاح المزيد منها قبل نهاية هذه السنة وفقا لموقع عين دبي.

  في ما يلي سنتعرف على 5 فنادق ستفتتح أبوابها في دبي قبل نهاية عام 2018 :

1 – منتجع Caesars Palace Bluewaters

يعتبر أحد أبرز فنادق مشروع Bluewaters Island off JBR وسيتم إفتتاحه خلال هذه الأيام وسيضم 301 غرفة وحمامين خارجيين ونادٍ مخصص للأطفال ومساحة للمناسبات تتسع لـ 800 ضيف إضافة الى 6 مطاعم متنوعة تخدم ما يصل إلى 3500 ضيف كل يوم .

2 – ستيلا دي ماري ، دبي مارينا Stella di Mare, Dubai Marina

خلال هذا الشهر ستفتح سلسلة الفنادق المصرية ستيلا دي ماري أول فنادقها من فئة الخمس نجوم على حافة مرسى دبي ، ويضم 31 طابقًا إضافة الى تلاث مطاعم وتلاث بارات وسبا فاخر ومسبحًا وجيم وصالونًا .

3 – زعبيل هاوس ذا غرينز Zabeel House The Greens

يقع هذا الفندق في السيف ويتميز بموقعه المركزي وغرفه من الطراز الأمريكي , ويضم مطاعم متنوعة أبرزها مطعم وبار Lah Lah Pan Asian.

4 – فندق W النخلة W The Palm ، نخلة جميرا

من المقرر افتتاح هذا الفندق في شهر ديسمبر ويحتوي 350 غرفة بما في ذلك 58 جناحًا و يحتوي أيضا مكان ترفيهي كبير ومنتجع صحي و أول سبا AWAY في المنطقة يجمع بين أجواء مفعمة بالحيوية ، بالإضافة الى صالة رياضة و مسبح و مطاعم متنوعة .

5 – قصر الزمرد كمبينسكي Emerald Palace Kempinski ، النخلة

يقع هذا الفندق على الهلال الغربي لنخلة جميرا ويضم 391 غرفة وجناحًا ، وثمانية مطاعم وبارات ، وسبا سينج مونديز ، و 500 متر من الرمال البيضاء الخاصة إضافة الى سينما خاصة تضم 80 مقعدًا وأكبر مسبح داخلي ، وقد تم افتتاح هذا الفندق منذ بضعة أيام فقط.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …