Millennium Hotels - Offer

سيليبريتي كونستيليشن تنطلق عبر مياه بحر العرب خلال فصل الشتاء

سفاري نت – متابعات

تأخذ سفينة “سيليبريتي كونستيليشن” الفاخرة التابعة لأسطول سيليبريتي كروزس من ميناء أبوظبي مرسى لها للإبحار خلال فصل الشتاء. سوف يكتشف الركاب جمال طبيعة بلاد الخليج العربي ومياهه الفيروزية مع الرحلات التي تمتد من 14 إلى 15 ليلة، والتي تنطلق من أبوظبي بدءاً من ديسمبر المقبل وتبحر باتجاه دبي ومسقط ومومباي وغوا وبوكيت وسنغافورة على متن رحلات بحرية مختلفة ستتوقف كل منها في وجهات متعددة، وذلك حتى مطلع شهر مارس 2019.

قبل الإبحار من ميناء أبوظبي، سيمتّع الركاب أنظارهم بالأوجه المذهلة التي تتميّز بها هذه المدينة. وبالتالي سيختبرون تجارب مميزة مثل ركوب الجمال على الكثبان الرملية الناعمة تحت السماء المرصعة بالنجوم، والتسوق في الشوارع الزاخرة بالبوتيكات الفاخرة وسط أشجار النخيل الفارعة. وسينبهر ركّاب السفينة أمام عالم فيراري أبوظبي حيث تنتظرهم تجارب شيّقة قبل زيارة جامع الشيخ زايد الكبير الذي يُعدّ أحد أكبر الجوامع في العالم.

لن تكتمل الرحلة من دون الاستمتاع بمناظر أفق المدينة الساحرة التي تجمع ما بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر، بينما تمخر السفينة عباب مياه بحر العرب الرقراقة. ستقدّم الرحلة لركّابها بعد الانطلاق إلى وجهتها رحلة من العمر حيث يمكنهم أن يشاهدوا قطعان الدلافين المرحة فيما تطالعهم ولاية غوا الساحرة التي تحمل طابعاً برتغالياً. لن يملّ الضيوف للحظة من هذه المدينة الآسرة والهادئة حيث يمكنهم تأمّل العمارة التراثية القديمة، وزيارة مزارع التوابل الفواحة والتلذذ بالمأكولات التي تمزج حرفية تقنيات الطهي البرتغالية مع النكهات الهندية.

وحين ترسو السفينة في مسقط، سيتمكّن الركاب من الاستمتاع بنزهة في المروج الخضراء التي تتميّز بها المدينة، وتأمّل المباني والبيوت البيضاء والمآذن الفارعة. تتسم معالم المدينة بهندسة معمارية تقليدية كالقلاع، والقصور وسوق مطرح الذي يعد بازاراً تراثياً لشراء الهدايا التذكارية.

ولكنّ المغامرة لا تتوقّف هنا، تقدّم سفينة “سيليبريتي كونستيليشن” الفاخرة العديد من المزايا لتؤمن أوقاتاً ترفيهية بامتياز للركاب حيث يمكنهم صقل مهاراتهم في كرة السلة وكرة الطاولة والجولف، أو المشاركة في لعبة الكروكيه أو كرة البوتشي في نادي “لون كلوب” أو ممارسة الكرة الطائرة في حوض السباحة مع طاقم السفينة.

وسيتنعّم الركّاب بلحظات من الاسترخاء أثناء الرحلة البحرية، إذ يمكنهم أن يتعلّموا مهارات جديدة مثل ابتكار قطعٍ فنية رائعة وأدوات مائدة يمكن استخدامها من الزجاج المنصهر. كما توفّر هذه السفن برامج فنية ممتعة تتيح للركاب المشاركة في مزادات حيّة للفنون، وندوات تعليمية ومعارض فنية رائعة.

وبعد استكشاف بحر العرب والهند وتذوّق أشهى ما تقدّمه مطابخ هذه المناطق والتعرّف إلى حضاراتها العريقة، يمكنك أن تعود أدراجك إلى غرفتك الفاخرة بين أحضان السفينة. تضم سفينة “سيليبريتي كونستيليشن” 1092 غرفة فاخرة لإقامة تنضح فخامة وراحة وتوفّر إطلالات خلابة على البحر، وهي تنقسم إلى ثلاث فئات رئيسية لا شكّ في أنها ستلبّي كافة الأذواق.

تواريخ الإبحار من أبوظبي:

من 22 ديسمبر 2018 حتى 15 يناير 2019.

يناير 2019: 5 – 20.

من 20 يناير 2019 حتى 3 فبراير 2019.

فبراير 2019: 3 – 17.

من 17 فبراير 2019 حتى 4 مارس 2019.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم نصائح إعداد شنط سفر الرحلات الشتوية

سفاري نت – متابعات كيف تعدِّين شنط سفر الرحلات الشتوية، خصوصًا عند التوجُّه إلى الوجهات السياحية الباردة؟ …