Millennium Hotels - Offer

“كامبل غراي ليڤينغ عمّان” يفتح أبواب روف توب “لاس كاباناس” بحلة شتوية جديدة

سفاري نت – متابعات

أعلن مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان”، المشروع متعدد الاستخدامات والأغراض والحائز على العديد من الجوائز، عن استكمال استعدادات روف توب “لاس كاباناس” لافتتاح أبوابه من جديد، وجاهزيته لاستقبال ضيوفه وزواره بحلة جديدة مع تجهيزات وديكورات خاصة للموسم الشتوي.

وجاءت هذه الخطوة من إدارة المشروع إرضاءً لرواد روف توب “لاس كاباناس”، وذلك بمواصلة تقديم تجربة الاسترخاء والترفيه الاستثنائية لهم مع أجواء مثالية للقاءاتهم الاجتماعية حتى خلال الفصل الشتوي، الأمر المنبثق من استراتيجية “كامبل غراي” التي تركز على التفوق على التوقعات.

هذا وقد تم تجهيز روف توب “لاس كاباناس” ليتناسب مع الأجواء الباردة وليقدم ملاذاً عصرياً دافئاً، مع تصميمات تم الحفاظ فيها على الخطوط الرئيسية له؛ حيث تم إغلاق وتدفئة أكواخ الكابانا الشاطئية، والتي تم تعزيزها بأربعة أكواخ “إيغلو” إضافية، وهي الأكواخ التي تتميز بشكلها على هيئة قباب.

ومع التجهيزات المتنوعة حتى أدق التفاصيل، سيكون بإمكان الضيوف والزوار التمتع بالدفء في وجهتهم المفضلة التي تتميز بإطلالتها البانورامية بفضل الأناقة الفاخرة والمناظر الخلابة التي يتيحها موقعه في كل الأوقات، كما سيكون بإمكانهم أيضاً الاستمتاع بتذوق الأطايب من قوائم مأكولات ومشروبات “لاس كاباناس” والتي تثريها تلك المخصصة للموسم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

«زعبيل هاوس من جميرا – الروضة» يفتتح أبوابه في ديسمبر

سفاري نت – متابعات تعتزم مجموعة جميرا افتتاح فندق «زعبيل هاوس من جميرا – الروضة» …