Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل فنادق مدينة العرائش المغربية

سفاري نت – متابعات

مدينة العرائش من افضل مدن السياحة في المغرب تقع ناحية طنجة وتطل على ساحل المحيط الأطلسي وهي من أقدم مدن المغرب حيث يمتد تاريخها ليُعاصر الحضارة الفينيقية، الحضارة القرطاجية، الحضارة الرومانية والحضارة الاسلامية، وتضم المدينة عدد من أهم المعالم السياحية سواء الأثرية أو الترفيهية وفقا لموقع رحلاتك.

 

فنادق العرائش المغرب

تمتاز مدينة العرائش بجذبها للسُيّاح من جميع بلاد العالم بسبب موقعها الساحلي، مناخها المعتدل كما أنها تمتلك العديد من المعالم السياحية والتاريخية الهامة وفي حال كنت تخطط لزيارة مدينة العرائش وتحتار في الاختيار بين فنادق العرائش والشقق الفندقية ننصحك بقراءة هذا المقال.

نقدم لكم في هذا المقال قائمة بأفضل فنادق العرائش المغرب التي تُعتبر من افضل فنادق المغرب مع معلومات حول موقع كلاً منها، مميزاتها وخلاصة تقييمات الزوّار العرب لنساعدكم في اختيار الفندق الملائم لكم.

 

منتجع ليكسوس بيتش

يتربع منتجع ليكسوس بيتش على عرش قائمة افضل فنادق العرائش المغرب نظراً لتصميمه المُبهر وديكوراته الرائعة وموقعه على طول ساحل البحر.

يحتوي ليكسوس بيتش على مجموعة من المسابح، جاكوزي، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، بجانب ملعب تنس، ملعب غولف، صالة بلياردو ومرافق رياضات مائية.

يبعد الفندق عن مطار طنجة ابن بطوطة الدولي بمسافة 79.2 كيلو متر كما يبعد عن المدينة القديمة العرائش بمسافة 14.8 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل ليكسوس فنادق العرائش المغرب على تقييمات جيدة في كلاً من الموقع، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، النظافة والراحة.

اشتكى بعض الزوّار من عدم وجود مرافق ترفيهية للأطفال.

فندق سليم الخزامي

يأتي فندق سليم الخزامي في المركز الثاني لأفضل فنادق العرائش المغرب ويُصنّف ضمن فئة النجمتين ويقع قبالة شاطئ البحر.

يوفر الفندق مُصلى، جناح العرسان، غرف لغير المدخنين، خدمة كونسيرج ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

يبعد الفندق عن مطار طنجة ابن بطوطة الدولي بمسافة 77.5 كيلو متر كما يبعد عن المدينة القديمة العرائش بمسافة 700 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل سليم فنادق العرائش على تقييمات ممتازة في كلاً من الموقع، المرافق، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، النظافة والراحة.

فندق اسبانا العرائش

فندق إسبانا هو واحد من افضل فنادق العرائش فئة النجمتين حيث يتميز بموقعه الحيوي بمركز مدينة العرائش وسط المولات ومراكز الخدمات والمعالم السياحية والترفيهية.

يُوفر الفندق خدمة كونسيرج، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، غرف متصلة وعازلة للصوت، غرف لغير المدخنين وخدمة انترنت مجانية.

يبعد الفندق عن مطار طنجة ابن بطوطة الدولي بمسافة 76.6 كيلو متر كما يبعد عن المدينة القديمة العرائش بمسافة 300 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال اسبانا فنادق العرائش تقييمات جيدة جداً في كلاً من الموقع، المرافق، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، الإفطار، النظافة والراحة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …