Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 4 من مطاعم طنجة في المغرب

سفاري نت  – متابعات

طنجة هي أحد أهم وجهات السياحة في المغرب حيث تتميز بموقع استراتيجي وسياحي ساحر على شاطئ المُحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط معًا، ونظرًا لهذا الموقع الرائع تستقطب المدينة عددًا كبيرًا من السُيّاح والزوّار على مدار العام وفقا لموقع رحلاتك.

وإلى جوار الأنشطة الشاطئية العديدة التي تضمها والمنتجعات السياحية التي تنتشر على شواطئها بالإضافة إلى الأسواق والمولات، تتميز مدينة طنجة بتاريخ عريق وعدد كبير من المزارات التاريخية والثقافية الهامة مثل قصبة غيلان، قصر القصبة، جامع القصبة، الجامع الكبير، الكنيسة الأسبانية، متحف الفن المعاصر وغيرها.

افضل مطاعم طنجة

نقدم لكم في المقالة التالية مجموعة من افضل مطاعم طنجة على الإطلاق التي تُعتبر من معالم طنجة السياحية الهامة التي تجذّب إليها العديد من الزوّار.

 

مطعم النجمة

واحد من افضل مطاعم طنجة على الإطلاق وفقًا لآراء عدد كبير من الزوّار العرب من حيث مستوى الخدمة، جودة ونظافة الطعام، يقدم المطعم عدد كبير من الأطباق المغربية والمتوسطية المُتنوعة، بالإضافة إلى الفواكه والمأكولات البحرية المُميزة، السلطات اللذيذة، الحريرة والشاي المغربي.

يتكون مطعم النجمة من طابقين مُطلين مباشرًة على شاطئ البحر المتوسط، وإلى جوار جميع الأصناف الشهية التي يقدمها فإن المطعم يقدم أصناف متنوعة من الحلوى الشرقية والغربية، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.

مطعم ريف قبضاني

يقع هذا المطعم الرائع على مقرُبة من فندق الكونتننتال الشهير في المدينة ويعد من افضل مطاعم طنجة وأكثرها جودة، يقدم أصناف محلية مغربية بالإضافة إلى الطعام المتوسطي بشكلٍ عام والذي يُميزه المأكولات والفواكه البحرية كالجمبري، الكابوريا وغيرها، كما يقدم السلطات والخضروات بجميع أنواعها إلى جوار المقبلات.

المطعم مُلائم للغاية للأشخاص النباتيين ويتميز بأسعاره المعقولة، كما أنه يحظى بإقبال كبير بين الأشخاص الوافدين على زيارة المغرب للمرة الأولى.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

مطعم العشاب

يُطلق على هذا المطعم اسم العشاب لأنه يقدم عدد كبير من الأعشاب في الأطباق الخاصة به، بعض الزوّار العرب يعتبره افضل المطاعم في طنجة على الإطلاق وذلك لجودة الأصناف التي يقدمها، والتي تتمثل في المأكولات البحرية اللذيذة بمُختلف أنواعها، بالإضافة إلى الطعام المغربي التقليدي.

المطعم يُعد من المطاعم القديمة بطنجة ولكنه يتميز بمستوى ممتاز وفقًا لمعظم الزوّار العرب، أسعار الأطباق التي يقدمها متوسطة، كما أن أهم ما يميزه عن غيره من المطاعم هو الأجواء الشعبية التي يتمتع بها.

مواعيد العمل

يعمل المطعم على فترتين من السبت إلى الخميس

الأولى من 1 ظهرًا حتى 5 مساءً.

الثانية من 7 مساءًا حتى 10.30 مساءً.

مطعم آنا باولو

يعد مطعم آنا باولو من مطاعم طنجة الغير تقليدية على الإطلاق حيث يأخذك المطعم في رحلة مُمتعة وشهية إلى إيطاليا عن طريق تقديمه لأفضل الطعام والمعجنات الإيطالي، مثل البيتزا، المكرونات بمُختلف أنواعها وأكثر من ذلك.

يقدم المطعم أيضًا أصناف حلوى مُتعددة بالإضافة إلى السلطات اللذيذة، تضم قائمة طعام المطعم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الكوكتيلات المتنوعة، وهو من مطاعم طنجة التي يُفضلها العديد من الأشخاص.

مواعيد العمل

يعمل المطعم على فترتين من الاثنين إلى السبت

الأولى من 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا.

الثانية من 8 مساءً حتى 11 مساءً.

يوم الأحد مغلق

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض مطعم وردهة “أتـ.موسفير” في برج خليفة

سفاري نت – متابعات يشكل مطعم وردهة “أتـ.موسفير” الوجهة المثلى للاستماع بموسم أعياد مختلف كلياً …