Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 6 انشطة سياحية في كورنيش الرباط المغرب

سفاري نت – متابعات

كورنيش الرباط هو أحد أفضل الأماكن التي يمكنك قضاء بها بعض الوقت داخل العاصمة المغربية، كما أنه يُعد من افضل خيارات السياحة في الرباط على الإطلاق، يُطل الكورنيش مُباشرة على نهر أبي رقراق الشهير ويمتد لمسافة 1200 متر بدايةً من جسر مدينة سلا الشهيرة وصولاً إلى جرف الوداية وفقا لموقع رحلاتك.

وأمام كورنيش الرباط يوجد مساحات واسعة تُوفر عدد هائل من الخدمات والأنشطة التي تجعل من زيارته نُزهة لا تُنسى، وتجعله أيضاً قِبلة لعدد كبير من السُيّاح ومكاناً مناسباً لقضاء عُطلة نهاية الأسبوع برفقة الأهل أو الأصدقاء، في المقال التالي سوف نعرض لكم أفضل الأنشطة التي يُسمح لك بممارستها داخل الكورنيش.

أفضل 6 أنشطة يمكنك القيام بها  في كورنيش الرباط

• أفضل ما يمكنك فعله عند وصولك إلى كورنيش الرباط هو الجلوس على أحد المقاعد المُخصصة أمام نهر أبي رقراق، والاستمتاع بمشاهدة مياهه المُتلألأة خاصةً وقت الشروق والغروب، وإذا كُنت من عشاق القراءة يُمكنك اصطحاب كتابك المُفضل وقضاء وقت قليل عنوانه الهدوء والاسترخاء.

• يُمكنك أيضاً أن تحظى بوقت ممتع في ممارسة رياضة المشي على كورنيش الرباط، حيث يُوفر المكان مساحات واسعة لممارسة المشي أو الجري. إذا كُنت ترغب في جولة أكثر شمولية داخل الكورنيش يمكنك استئجار دراجة هوائية من أحد الباعة المتوفرين هناك والاستمتاع بجولة واسعة لمشاهدة الكورنيش بالكامل.

• إذا كنت من عشاق رياضة صيد الأسماك يمكنك أن تصطحب أصدقائك في جولة داخل أحد المراكب المُتوفرة على الكورنيش، والاستمتاع برياضتك المفضلة وأنت تُشاهد مشهد غروب الشمس الرائع وهي تُعانق مياه نهر أبي رقراق.

• يُقام داخل كورنيش الرباط مباريات تنافسية في رياضة هوكي الشارع طوال العام، إذا كُنت من عشاق هذه الرياضة المُمتعة يمكنك أن تشترك في أحد المباريات، أما إذا كُنت لا تُجيد اللعب يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذه الرياضة من مقاعد المتفرجين.

• يتوفر حول الكورنيش عدد من خيارات الطعام التي تُرضي جميع الأذواق، يمكنك الحصول على وجبة غداء شهية أما إذا كنت لا تشعر برغبة في تناول الطعام، تستطيع الجلوس على أحد المقاهي والاستمتاع باحتساء مشروبك المُفضل أمام مياه نهر أبي رقراق.

• لا تترك كورنيش الرباط إلا وقد قمت بالتقاط عدد مناسب من الصور التذكارية أمام مياه النهر وبرفقة الأصدقاء.

 

أفضل الفنادق القريبة من كورنيش الرباط

فندق ايبيس الرباط أجدال من افضل فنادق الرباط ، يبعد عن كورنيش الرباط مسافة 2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، وخدمة الواي فاي.

اشتكى البعض من ضيق الغرف بالفندق.

فندق لا تور حسان بلس من افضل فنادق المغرب الرباط 5 نجوم ويبعد عن كورنيش الرباط مسافة 5.4 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من النظافة، الموقع، طاقم العمل وخدمة الواي فاي.

اشتكى البعض من الإزعاج بالفندق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …