أروع العروض واللحظات في فندق لافيل خلال شهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات

يقدّم فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك لضيوفه الكرام باقةً من أروع اللحظات مع تشكيلة من قوائم الطعام الشهية والعروض منقطعة النظير طيلة موسم الأعياد المقبل!

أجواء احتفالية مميّزة تزيد من رونق مهرجان غرايبسكين في استراحة غرايبسكين- جديد!

بانتظارك تشكيلة واسعة تضمّ أكثر من خمسين صنفاً من مشروبات العنب الفاخرة، والعادية والساخنة الموجودة في مختلف الأكشاك المميّزة والمنتشرة في أرجاء الباحة. تمّ تنسيق وترتيب كل صنف من أصناف مشروبات العنب بطريقة مدروسة تراعي تفضيلاتك وخياراتك أسوةً بطريقة عرضها على قائمة المشروبات في استراحة غرايبسكين. ومع توافر عدة خيارات شهية طوال اليوم، لا بدّ لك من خوض غمار هذه التجربة الاستثنائية الزاخرة بروح العيد.

التاريخ: الجمعة 21 ديسمبر 2018

الوقت: من الساعة 4 بعد الظهر ولغاية 10 مساءً

السعر: الدخول مجاني. لا يوجد حدّ أدنى للإنفاق

للحجوزات: http://bit.ly/21Dec2018

مأدبة احتفالية في مطعم شيفال – بمناسبة الأعياد المجيدة!

في موسم الأعياد المقبل، خذ استراحةً من المطبخ ودَع مطعم شيفال يتولى تحضيرات العشاء لعائلتك. استمتع بمأدبة عيد تقليدية وتناول ما لذّ وطاب من قائمة الطعام برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة في مطعم شيفال المصمم على شكل حديقة ساحرة، لأنّ لا شيء يضاهي الوجبة اللذيذة ليجتمع الناس معاً!

الموقع: مطعم شيفال جلوبال سوشال

التواريخ: 24 ديسمبر – 25 ديسمبر

الديك الرومي جاهز لمأدبة منزلك أو للتلذذ به بين رحاب مطعم شيفال- بمناسبة الأعياد المجيدة!

تلذذ بطبق تقليدي في كنف منزلك تطلبه من شيفال أو اطلبه مسبقاً واستمتع به بين ربوع المطعم. يأتي طبق الديك الرومي التقليدي المطهي حسب ذوقك مع الحشوة، والمرق، وصلصة التوت البري، والجزر المشوي المدهون بالعسل، والبطاطا المهروسة بالزبدة، والكستناء، والملفوف الأحمر المطهي على نار هادئة، وكرنب بروكسل المدهون بصلصة، هذا إلى جانب كعكة عيد الميلاد الشهية.

التاريخ: 25 نوفمبر – 25 ديسمبر (الطلب المسبق قبل 48 ساعةً)

السعر: 450 درهماً إماراتياً (لشخصين إلى 4 أشخاص، طبق نصف ديك رومي بوزن 3 كلغ)؛ 750 درهماً إماراتياً (لـ4 إلى 6 أشخاص، طبق ديك رومي كامل بوزن 6 كلغ) خدمة تسليم مجانية داخل سيتي ووك

احتفل بعيد رأس السنة في لوك أب- بمناسبة الأعياد المجيدة!

عندما تدق الساعة منتصف الليل، استمتع بأروع المناظر المطلّة على برج خليفة المبهر في دبي واندهش بعرض الألعاب النارية الرائع أثناء ارتشاف كأس من المشروب الفوّار. تقدّم استراحة لوك أب الكائنة على سطح الفندق باقةً مميزةً لليلة رأس السنة، تشمل كميةً غير محدودة من مشروبات المطعم والكانابيه، مع برنامج ترفيهي حيّ وكأس من المشروب الفوّار عند حلول منتصف الليل.

الموقع: استراحة لوك أب على سطح الفندق

التواريخ: 31 ديسمبر – 1 يناير

الوقت: 8 مساءً – 1 بعد منتصف الليل

السعر: 650 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل الكانابيه، ومشروبات المطعم، والبرنامج الترفيهي الحي، مع إطلالة على عرض الألعاب النارية في برج خليفة وكأس من المشروب الفوّار عند حلول منتصف الليل.

عشاء ليلة رأس السنة في غرايز – بمناسبة الأعياد المجيدة!

استقبل العام الجديد مع وجبة عشاء مؤلفة من أربعة أطباق شهية في مطعم الستيك العصري غرايز الكائن في فندق وأجنحة لافيل. تلذّذ بأشهى أطباق الستيك في المدينة واتّخذ قراراتك للعام الجديد.

الموقع: مطعم غرايز غاسترو غريل

التاريخ: 31 ديسمبر

السعر: 495 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مشروبات غازية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بروعة الطبيعة في فصل الصيف بين ربوع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات

سفاري نت – متابعات يحتضن المحيط الهندي عدداً لا يُحصى من الجزر الخلابة والتي تُعدّ …