Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة “أريانا بندي” عن افتتاح مطعم “مطبخ أريانا الفارسي” Ariana’s Persian Kitchen” داخل المنتجع آواخر العام المقبل.

وتشتهر أريانا بندي، الشيف الحائزة على الجوائز العالمية، بتقديم وصفاتها الفريدة على شاشات التلفاز، بجانب كتاب الطهي الشهير من تأليفها “الرمان والورود: وصفات عائلتي الفارسية” (Pomegranates and Roses: My Persian Family Recipes)، الذي جعلها تصل لجمهور واسع من عشاق الطهي، ما أهلها لكتابة وإنتاج وتقديم سلسلة الطبخ والسفر التلفزيونية “مطبخ أريانا الفارسي” (Ariana’s Persian Kitchen)، حيث تم عرض البرنامج التلفزيوني المكون من 8 أجزاء على قناة ناشيونال جيوغرافيك بيبول الوثائقية لـ 40 دولة حول العالم.

وسيجمع مطعم أريانا الجديد مختلف مذاقات الماضي وعبقه والتي ستقدم بروح المطابخ المعاصرة الفاخرة، ليكون المطعم إضافة فريدة لمشهد الطهي الغني في دبي. وسيكون المطعم الذي تديره الشيف الشهيرة تجسيداً لمطبخ فارسي ثوري بقائمة طعام فارسية كلاسيكية ومعاصرة جذابة، وديكور ملهم، وضيافة فاخرة.

وما بين جنباته الرحبة والدافئة، سيحتضن المطعم أكثر من 140 ضيفاً موفراً لهم إطلالة فريدة على البحر وأفق دبي وهم جالسين من داخل تراس حديقة ساحرة بمناظرها الطبيعية الخلابة. وتشمل ميزات المكان حانة لتقديم المشروبات، وغرف طعام خاصة تسودها أجواءاً دافئة. وفي قلب المطعم يوجد مطبخ شامل يضم شواية فحم ضخمة وفرن تنور تقليدي لتقديم الخبز الطازج.

وتقول أريانا بندي: “لقد أقنعني التصميم المذهل لمنتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” بالغ الفخامة، بالإضافة إلى المهنية العالية لفرق عمل أتلانتس وكيرزنر الدولية، وأدركت بأن هذا هو الوقت والمكان المثاليين لافتتاح مطعمي الأول”. وأضافت بندي: “إن مذاقات المطبخ الفارسي في المطعم ستبث الحياة من جديد إلى القصص والأساطير الساحرة غير المروية عن الثقافة الفارسية وأصول طبخها العتيقة والفريدة من خلال أطباق وفيرة وغنية ليس لها مثيل. وسوف تعمل النكهات المعقدة والساحرة على التكامل بين القوام والتوابل والأذواق، بجانب ضيافة ساحرة وسخية”.

وبهذه المناسبة، قال “مارتن تشونغ”، النائب الأول لرئيس التنمية العالمية لدى منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز”: “نحمل توقعات عالية حيث نعول على مطعم “مطبخ أريانا الفارسي” (Ariana’s Persian Kitchen) للارتقاء بتجربة المطاعم والضيافة داخل المنتجع، عبر توفير تجربة فريدة واستثنائية في المنطقة تدمج تناول الطعام المعاصرة وأصالة المأكولات الفارسية. وتمثل أريانا بندي إضافة فريدة لقائمة مثالية من عائلة أشهر الطهاة في المنتجع أمثال غوردون رامزي، ونوبو ماتسوهيسا، وهيستون بلومنثال، وجيورجيو لوكاتيلي، وخوسيه أندريس”.

ودخلت أريانا بندي عالم أعمال المطاعم على يد أبيها مالك العديد من المطاعم والذي كان يمتلك منشآت طعام فرنسية في بيفرلي هيلز. وبعد اكتسابها خبرتها الكبيرة في مطعمي Le Cordon Bleu و Le Notre في باريس وتدريبها في Fauchon Patisserie، أصبحت أريانا رئيسة طهاة المعجنات في فندق موندريان في لوس أنجلوس، حيث قدمت خدمات الطعام لحفلات توزيع جوائز الأوسكار والغولدن غلوب، بالإضافة إلى العروض الأولى للأفلام السينمائية في هوليوود. وبعد فترة وجيزة، نشرت أريانا أول كتاب لها بعنوان ” Sweet Alternative” لتقديم بدائل لمنتجات الألبان أو الغلوتين أو الصويا المستوحى من حالتها الخاصة من عدم تحمل الطعام. ونشرت أريانا بندي عام 2012 كتاب “الرمان والورود: وصفات عائلتي الفارسية” (Pomegranates and Roses: My Persian Family Recipes)، الذي حصل على جائزة “Gourmand Cookbook Award” في العام نفسه، وتم اختياره كأفضل كتاب طهي من قبل جائزة دليل الكتاب “Writer’s Guild Awards” عام 2013. وفي عام 2015، أصبحت بندي مقدمة لسلسلة “مطبخ أريانا الفارسي” (Ariana’s Persian Kitchen) التلفزيونية.

ويقدم منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” شقق وغرف فاخرة تتميز بتصميمها الاستثنائي والذي عمل عليه أشهر المصممين المعماريين والفنانين في العالم. ويضم المنتجع مساحات واسعة وفندقاً يحتوي على إطلالة بحرية ساحرة وإطلالة على أفق مدينة دبي. ويستمتع المقيمون وزوار المنتجع بالعديد من وسائل الراحة والترفيه الفريدة من بينها حدائق وشرفات خاصة تحتوي على حمامات سباحة خاصة. ويضم المنتجع أكثر من 90 حمام سباحة بمافي ذلك حمام سباحة ساحر على سطح المنتجع وبإرتفاع 90 متر. كما يحتوي المنتجع على شواطئ خاصة ومطاعم فاخرة يديرها طهاة حائزون على جوائز عالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفخم 5 فنادق في البحرين

سفاري نت – متابعات البحرين، هي البوابة السياحية الشرقية في السعودية، وقد عزز الأمر جسر الملك …