بالصور .. أفضل 4 مطاعم تقدم عروض الطعام ما بعد العمل

سفاري نت – متابعات

بعد ساعات طويلة في المكتب يحتاج الجميع إلى استراحة من الزحام اليومي، لهذا نقدم لكم في هذا المقال 4 مطاعم تقدم عروض طعام ما بعد العمل، للاسترخاء في الهواء الطلق وفقا لموقع عين دبي:

 1 – مطعم موريموتو دبي

إذا كنت تبحث عن إطلالة جميلة على برج خليفة ، فإن فندق موريموتو دبي Morimoto Dubai و هو المكان المناسب للاسترخاء بعد ساعات العمل الطويلة ويقع في الطابق 23 و 24 بفندق رينيسانس داون تاون ، ويعتبر أحد أفضل المطاعم في الخليج التجاري.

عرض ما بعد العمل: 89 درهمًا إماراتيًا لمشروبين ووجبة عشاء

أوقات الدوام : متوفر يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8 مساءً

2 – مطعم بلو بلان Bleu Blanc

هذا المطعم الذي يديره الشيف الشهير ديفيد مايرز يقدم الطعام الفرنسي الجنوبي الفاخر في بيئة أنيقة و ديكور مميز, لذلك لا تفوت زيارة هذا المطعم مع أصدقائك وزملائك لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة .

عرض ما بعد العمل: عرض لمدة ساعتين على مجموعة مختارة من المشروبات والوجبات الخفيفة ، كل يوم أربعاء من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً

3 – مطعم BHAR

لا شيء يضاهي مناظر غروب الشمس والملاذ المنعش بعد يوم طويل من العمل ، خاصة عندما يكون هناك عروض طعام بنصف السعر , لذلك يمكنك إنهاء يومك بالطريقة الصحيحة والتوجه إلى مطعم BHAR لتناول أطباق الشرق الأوسط العصرية ، و الإستمتاع بالإطلالات البانورامية من التراس والكابانات الباردة.

عرض ما بعد العمل: عروض نصف السعر من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 8 مساءً كل يوم من أيام الأسبوع

4 – مطعم باستا BASTA

يقدم هذا المطعم أفضل طريقة للاسترخاء بعد العمل و الاستمتاع بإطلالة مميزة على قناة دبي المائية ؟ ويعتبر المكان المناسب للاجتماع بالأصدقاء ، و الاستمتاع بالطعام الإيطالي .

عرض ما بعد العمل: 68 درهمًا إماراتيًا لجلسة Aperitivo كل يوم من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 7 مساءً

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم ان ديمانش اه باريس في دبي

سفاري نت – متابعات يحمل ’ان ديمانش اه باريس‘، الوجهة الفرنسية الراقية والمختصة بإبداع الأطباق …