كيو ديز في خور دبي يطلق قائمة مأكولات شهية وأطباق جديدة تناسب جميع الأذواق

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ’كيو ديز‘ المطل على خور دبي، والحائز على أهم الجوائز المرموقة، والذي يعتبر واحداً من أكثر الوجهات الراقية المفضّلة في المدينة، عن قائمة جديدة من المأكولات التي تقدّم للضيوف خيارات متنوعة من الأطايب الشهية على مدار الأسبوع.

وسيستهلّ الضيوف ليلتهم بأشهى المقبلات التي تضمّ الروبيان المغمور بصلصة ’دينامايت‘ الحارة الشهية، إلى جانب سلطة الكرنب الآسيوية والمايونيز الحار، وطبق المأكولات البحرية الذي يضم الحبار والروبيان وسمك القد مع طبق جانبي من الخضراوات المشكلة، والبطاطس المقلية المميزة من ’كيو ديز‘ التي ستصبح قريباً وجبة أساسية، فضلاً عن مجموعة المقبلات العربية تضم تشكيلة من أطايب الطعام الشرق أوسطي التقليدي كالحمّص والفلافل والزيتون وبابا غنّوج والمخلّلات التي تقدم مع الخبز العربي الطازج.

أما الأطباق الرئيسية فسيضاف إليها كلّ من شطائر ’فيلادلفيا ستيك‘ بالجبن ولحم الضأن وفيليه سمك الهامور المقلي وطبق الخضار بالكاري الأخضر التايلندي، وسينال محبّو اللحوم حصتهم من الأطباق التي أضيفت إلى قائمة المشاوي الجديدة، مثل شرائح ’ستريب لوين‘ لحم أبقار واجيو والتي تشمل شريحة تزن 250 جراماً من لحم أبقار واجيو الأسترالية تقدم مع صلصة من مرق اللحم، فضلاً عن أضلاع العجل المشوية على نار هادئة وسمك السلمون المحمر بصلصة الميسو والذي يُقدّم مع سلطة الأعشاب البحرية.

وستشهد هذه اللمسة المميزة إضافة قسمي طعام جديدين كلّياً وهما ’ركن البرجر‘ الذي سيتيح للضيوف فرصة تدليل أذواقهم بالأنواع التي يفضّلونها من لحوم الدجاج والأبقار والضأن إلى جانب خيار البرجر للنباتيين. وقسم ’الوجبات الضخمة‘ الذي سيقدّم لهم مزيجاً من الأطباق الكلاسيكية المحبوبة ولكن بأحجام ضخمة مثل أجنحة الدجاج الحارّة والتاكو وحساء التشيلي الحار. كما سيكون عشاق المعجنات والكاري على موعدٍ مع وجبة تدلّل حواسهم، وهي بيتزا الدجاج بالزبدة الجديدة كلياً والتي تتميّز بطبقة الدجاج بالزبدة التي تنساب فوق عجينة البيتزا الطازجة وتزيّنها قطع جبن الموزاريلا ومكعبات البصل الأحمر وصلصة الكزبرة والنعناع.

وأخيراً، سيكون مسك الختام بتقديم فطيرة التفاح الأميركية الشهية المحضّرة من تفاح ’غراني سميث‘ الشهير والمُقدّمة مع آيس كريم الفانيليا وصلصة الكاراميل لترضي الذوّاقة في نهاية وجبتهم وتدلّل حواسهم بأروع النكهات.

ويمثل مطعم ’كيو ديز‘ وجهة مثالية للضيوف للاستمتاع بالجو المنعش لشهر نوفمبر والانغماس في تجربةٍ مذهلة ترهف أذواقهم وتترك ذكرى لا تُنسى.

المعلومات

اسم الفعالية: قائمة من الأطعمة الجديدة الشهية لدى ’كيو ديز‘

المكان: نادي خور دبي للجولف واليخوت

الموعد: العرض سارٍ

التوقيت: من الأحد إلى السبت من 5 مساءً وحتى 2 صباحاً

السعر: حسب المأكولات المختارة من القائمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …