Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل فنادق في السعودية بإطلالات مميزة

سفاري نت – متابعات

الإطلالة المتميزة هي إحدى أهم الخصائص الهامة التي تجذب السياح، وهي المقصد الأول في اختيار الفنادق، حيث يبحث العديد عن الإطلالة التي توفر لهم الهدوء والراحة والاسترخاء، ومن هنا يبحث الكثيرون عن إطلالة مميزة لغرف الفنادق التي يقيمون فيها للحصول على المزيد من أجواء الرفاهية، نقدم لكم قائمة بأفضل الفنادق ذات إطلالة فريدة ورائعة وفقا لموقع سيدي نت.

فورسيزونز الرياض:

إذا كنت تبحث عن إطلالة مميزة لمدينة الرياض يوفر فندق فورسيزونز الرياض إطلالة متميزة في برج المملكة، حيث يمكنك مشاهدة إطلالة رائعة لمدينة الرياض، كما يوفر الفندق إقامة فاخرة وخدمة راقية، كونه يعتبر أطول ثالث برج في المملكة وأحد معالم مدينة الرياض الشهيرة.

فندق فيرمونت أبراج البيت:

يبلغ ارتفاع البرج 601 متراً في مكة المكرمة مقابل المسجد الحرام، يتميز بوجود برج ساعة مكة الملكي وفيها أكبر ساعة في العالم، يتميز بموقعه الممتاز، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة بيت الله الحرام، واستكشاف معالم مدينة مكة، كما أنه يتميز بخدمته الراقية  لضيوف بيت الله الحرام.

فندق باي لا صن آند مارينا:

يقع فندق باي لا صن أند مارينا في موقع مثالي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، على بعد ساعة بالسيارة من وسط مدينة جدة. يطل الفندق على البحر الأحمر، تطل الغرف المكيفة على البحر وتتسم بديكورات حديثة وأنيقة. وقد تم تجهيز كل منها بميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية. كما تحتوي الأجنحة على غرفة معيشة. كما تتوفر لوازم استحمام مجانية في الحمامات الخاصة.

هيلتون المدينة:

يقع فندق هيلتون المدينة المنورة مقابل المسجد الحرام في المدينة المنورة، مما يجعله المكان المثالي لإقامة الحجاج، حيث يقع المسجد الحرام على بعد دقائق فقط سيرا على الأقدام، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمنظر الرائع للمسجد الحرام. الغرف واسعة جدًا ومصممة بديكور حديث، وهناك مناطق منفصلة للجلوس في كل غرفة.

منتجع السودا عسير:

يقع المنتجع في قرية السودة السياحية في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية تبعد عن مدينة أبها 20 كلم، وعلى ارتفاع 3015 مترًا عن سطح البحر، وتكسو جبالها أشجار العرعر الكثيفة مكونة غابات طبيعية خلابة، يتميز المكان بالروعة والجمال والخضرة، بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة.

منتجع الدولفين الدمام:

يطل المنتجع على الخليج العربي مباشرة ويضم حديقة ملاهٍ للدلافين، وهو يحتوي على ثلاثة مسابح ومطعم ومجموعة من الشاليهات تطل على الخليج بشكل مباشر مما يوفر تجربة مميزة ورائعة، كما توفر جميع الشاليهات إطلالة على الحديقة، يضم منتجع الدولفين مطعماً. ويوفر مكان الإقامة مواقف سيارات مجانية.

فندق وأجنحة رامادا الهدى:

بموقعه قرب التلفريك، يقدم فندق رمادا الهدى بمدينة الطائف إقامة عصرية للغرف والأجنحة في فندق رامادا الهدى مجهزة بتكييف للهواء وأجهزة تلفاز بشاشة مسطحة. وجميعها تضم غرف حمام مع حوض استحمام، يمتاز موقعه بوجوده في منطقة الهدى بخصائصها السياحية المميزة، لكونها تقع على الحافة الغربية لمرتفعات جبال الحجاز، وتطل بصورة مباشرة على سهول إقليم تهامة بارتفاع يزيد على 2000 متر فوق سطح البحر.

منتجع جولدن توليب شارما:

يقع شارما على ساحل البحر الأحمر في منطقة تبوك وهي أحد أجمل وأروع المناطق السياحية في المنطقة، وتمتاز بشاطئ رملي بأجوائها وطبيعتها الخلابة تضاهي أشهر السواحل العالمية طبيعة ذلك الساحل النادرة، إذ يعد من السواحل الرملية النادر توافرها على البحر.

فندق إنتركونتيننتال الجبيل:

يحيط بفندق إنتركونتيننتال الجبيل مساحات واسعة من الحدائق الخاصة وشاطئ خاص، ويقع في مكان مناسب لمنطقة الجبيل الصناعية، بما في ذلك حوض سباحة خارجي، ومركز اللياقة البدنية، وملعب للبولينغ وملاعب التنس. يمكن لمحبي الشاطئ الوصول إلى شاطئ الفندق الخاص.

منتجع موفنبيك شاطئ الخبر:

يقع منتجع موفنبيك شاطئ الخبر على شاطئ نصف القمر ويتميز منتجع موفنبيك شاطئ الخبر بالجمع بين الفخامة والميزات السعودية التقليدية ويقدم فللاً ذاتية الخدمة مفروشة بأناقة ومُطلة على الخليج العربي، وتتضمن مرافق المنتجع شاطئ بحيرة خاصاً مع معدات الرياضات المائية، ومسبحاً في الهواء الطلق، ومركزاً للياقة البدنية، ومرافق سبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفخم 5 فنادق في البحرين

سفاري نت – متابعات البحرين، هي البوابة السياحية الشرقية في السعودية، وقد عزز الأمر جسر الملك …