Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل نشاطات سياحية عند زيارة شاطئ اشقار طنجة المغرب

سفاري نت – متابعات

يقع شاطئ اشقار طنجة على بُعد 20 كيلومتر من المدينة ويحظى بإقبال واسع من قِبل السُيّاح الوافدين عليها أو سكان المدينة على حدٍ سواء، ويعد من أهم معالم السياحة في طنجة وذلك يرجع إلى موقعه القريب نسبيًا من مركز المدينة مُقارنةً بالشواطئ الأخرى وفقا لموقع رحلاتك.

بالإضافة إلى الخدمات المُتعددة التي يقدمها للمُصطافين والمقومات الطبيعية التي يمتلكها من مياه زرقاء صافية ورمال ذهبية، ويتميز شاطئ أشقار بوجود قمة جبلية صخرية تُتيح للزوار رؤية مدخل مضيق جبل طارق، مع رؤية واضحة لنقطة إلتقاء كلًا من البحر الأبيض المتوسط مع المُحيط الأطلسي.

وتعد مغارة هرقل من معالم الشاطئ الشهيرة وهي من أقدم التكوينات الصخرية في المنطقة وتمتد في باطن الأرض مسافة تصل إلى 30 كيلو متر.

افضل 5 أنشطة يمكنك القيام بها  في شاطئ اشقار طنجة

• عند وصولك إلى شاطئ أشقار لا يوجد أفضل من أن تحصل على حمام سباحة مُمتع في مياه البحر المتوسط النظيفة الصافية، يمكنك أيضاً أن تقيم سباقات سباحة ترفيهية مُمتعة برفقة الأهل أو الأصدقاء من أجل أن تُضيف المزيد من الإنطلاق على يومك داخل الشاطئ

• يُمكنك القيام بمساعدة صغارك في إقامة بيوت رملية أو إظهار قدراتهم الخاصة في الرسم على رمال شاطئ أشقار الذهبية الساحرة، ويُمكنك أيضا أن تستغل هذه الرمال وتحصل على حمام رملي خاصةً بمساعدة أشعة الشمس الدافئة.

 

• إذا كُنت من عشاق صيد الأسماك يمكنك أن تقوم باستئجار أحد القوارب الصغيرة الموجودة على الشاطئ، والذهاب في رحلة صيد مُمتعة ومن يدري، فربما تحصل على عشاءً فاخراً من الأسماك الطازجة.

• تستطيع أيضاً الحصول على دراجة هوائية والقيام بجولة شاملة لمشاهدة أهم وأبرز معالم الشاطئ.

 

• يُمكنك بعد الانتهاء من جميع الأنشطة السابقة أن تذهب لتلقي نظرة على مغارة هرقل التاريخية والتي تعد العلامة المُميزة للشاطئ، احرص على التقاط الصور التذكارية بجوار هذه التحفة التاريخية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل العروض الرومانسية احتفالاً بيوم الحب في دريفت بيتش دبي

سفاري نت – متابعات كشفت الوجهة البحرية المميزة دريفت بيتش دبي في منتجع “ون آند …