سبا الريتز كارلتون في دبي يقدم تجربة مفعمة بالاسترخاء والهدوء لضيوفه

سفاري نت – متابعات

يواصل سبا الريتز – كارلتون في دبي تعزيز مكانته كوجهةٍ فاخرةٍ توفر للضيوف أجواء مفعمة بالهدوء والاسترخاء، وتعدهم بتجربةٍ مترفةٍ توقظ حواسهم وترتقي بهم إلى مستويات جديدة بعيداً عن روتين الحياة اليومية.

ويجسد السبا الفاخر ملاذاً مثالياً يزهو بالتصاميم الجذابة والزخارف العربية الأنيقة، ويقدم مزيجاً فريداً يجمع بين التقاليد الشرقية العريقة والتقنيات الآسيوية والأوروبية. كما يحتضن السبا 12 غرفة للجلسات العلاجية (5 غرف للعلاجات المائية و7 منها للعلاجات الجافة) وردهات للاسترخاء مخصصة للرجال وأخرى للسيدات، علاوة على حوض سباحة خارجيّ وردهة مختلطة وغرفة مخصصة لاستعادة النشاط مع أسرّة مدفّأة، بالإضافة إلى عدد من المغاطس الباردة والساخنة وغرف البخار.

ويدعو سبا الريتز – كارلتون ضيوفه هذا الموسم للاستمتاع بباقاته المميزة ضمن موقعه الفريد في “جميرا بيتش ريزيدنس” النابض بالحياة.

باقة التدليك بالتوابل والسكر

يوفر سبا الريتز كارلتون فرصةً مثاليةً لزواره للاستمتاع ببشرة متألقة ومشرقة هذا الموسم عبر جلسة التدليك بخليط التوابل مع السكر والقرفة، حيث ستتغلل هذه المكونات في البشرة باعثةً بداخلها إحساساً منعشاً طوال فترة العطلة. وتبدأ هذه الجلسة، التي تستمر لمدة 45 دقيقة، بعملية تغذية وتنظيف منطقة الظهر وتقشيرها باستخدام مستحضر خاص مركب من التوابل، يليها تدليك البشرة بلطف وهدوء ما يمنحها شعوراً من الاسترخاء والراحة ويبعد عنها آثار التوتر والقلق لاستعادة رونقها استعداداً لموسم الاحتفالات. وبعد الانتهاء من هذه الجلسة العلاجية، سيتسنى للضيوف فرصة الاسترخاء بالقرب من حوض السباحة الخارجي، أو الاستمتاع بتجربة المغاطس الباردة والساخنة وغرف البخار أو يمكنهم استعادة نشاطهم في ردهات الاسترخاء امميزة.

العرض ساري من 7 ديسمبر 2018 وحتى 7 يناير 2019

مقابل 350 درهم إماراتي لكل جلسة مدتها 45 دقيقة

باقة عطلة المنتجع

يقدم سبا الريتز- كارلتون بموقعه الاستثنائي ضمن واحة منعزلة في قلب “جميرا بيتش ريزيدنس” فرصةً فريدةً للاستمتاع بتجربة سبا مترفة وقضاء يوم من الاسترخاء لا يُنسى، حيث يمكن للضيوف تدليل أنفسهم عبر جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة، تليها وجبة غداء مؤلفة من طبقين في مطعم مطعم “لا باي لونج” أو التلذذ بمذاق شاي ما بعد الظهيرة في ردهة “لوبي لاونج”.

علاوةً على ذلك، يوفر السبا إطلالاتٍ آخاذة على الخليج العربي ويمنح الضيوف فرصة استكشاف روعة الحدائق الغناء وجمال الشواطئ الرملية البيضاء مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص وأحواض السباحة الستة التابعة للفندق.

يفتح سبا الريتز كارلتون أبوابه من الساعة 8 صباحاً ولغاية 9:45 مساءً.

يمكن للضيوف الدخول إلى السبا مقابل 580 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع ومقابل 680 درهم إماراتي أيام عطلة نهاية الأسبوع، وتشمل جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة، ووجبة غداء في مطعم “لا باي لونج” أو شاي ما بعد الظهيرة في ردهة “لوبي لاونج” مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ وأحواض السباحة.

تطبق الشروط والأحكام. ويجب التنويه إلى العرض عند الحجز مع ضرورة إجراء الحجز المسبق. ترتبط الباقة بمدى توافرها. ولا تسري خلال العطل الرسمية أو تواريخ توقف الحجوزات. لا يمكن الجمع بين هذه الباقة والعروض الترويجية أو أية عروض أخرى.

للمزيد من المعلومات والحجز، الرجاء التواصل عبر الرقم: 97143186520+، أو البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني: ritzcarlton.com/dubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض الصيف في فندق كمبينسكي مسقط

سفاري نت – متابعات اطلق فندق كمبينسكي مسقط مع ارتفاع درجات الحرارة حزمة من العروض …