Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الفنادق والمنتجعات والشاليهات حول العالم

سفاري نت – متابعات

يضم “فال تورين” في فرنسا شبكة واسعة من المنحدرات الثلجية، وقد حصل على لقب أفضل منتجع للتزلج في العالم للمرة الخامسة منذ ستة أعوام وفقا لموقع سينار.

حصل منتجع التزلج، وهو الأعلى في أوروبا على ارتفاع 10.560 قدم، على الجائزة في حفل توزيع جوائز عالم التزلج السنوي السادس، والذي أقيم في النمسا.

وفي الوقت نفسه، تم اختيار فندق W Verbier من فئة الخمس نجوم في سويسرا، كأفضل فندق للتزلج في العالم للعام الثالث على التوالي، حيث أشار الخبراء إلى أنه يحقق التوازن المثالي بين التصميم المعاصر والتقاليد السويسرية.
يقع الفندق الذي يضم 123 غرفة على بعد خطوات من مصاعد التزلج الرئيسية في فيربير، ويوجد سبا ومنتجع صحي على أحدث طراز في الموقع، وللحفاظ على مستويات الطاقة هناك أيضا ستة حانات ومطاعم تقدم كل شيء من السوشي إلى التاباس.

يقع شاليه Les Anges في زيرمات، وهو أصغر شاليه في زيرمات، ويُعد أفضل شاليهات التزلج في العالم.
وتشمل الامتيازات في النزل الفاخر شرفات خاصة توفر إطلالات على ماترهورن وغرفة مساج وغرفة بخار وساونا ومغطس.

تمكّنت Aurelio Lech في النمسا من الحصول على لقب أفضل فندق في عالم التزلج، ويضم المجمع ذو الـ 5 نجوم 19 غرفة وجناحًا تقع في مبنيين تقليديين على طراز جبال الألب.

وقد أشاد الحكام بمنتجع  Rocksresort في سويسرا، وبمؤهلاته الخضراء وأخذ لقب أفضل فندق للتزلج.

في حين حاز فهرنهايت سيفن كورشوفيل في فرنسا على جائزة أفضل فندق تزلج جديد لعام 2018، وانتقل لقب أفضل شاليهات التزلج الجديدة إلى شاليه ديه كاسكاد، في فرنسا أيضًا.

وتم تسمية سكي دبي كأفضل منتجع للتزلج الداخلي في العالم، وقد تم افتتاح المنتجع الداخلي في نوفمبر 2005، ويضم جبل داخلي يبلغ ارتفاعه 279 قدم (أي ما يعادل مبنى مكون من 25 طابقًا) وخمسة منحدرات متفاوتة الانحدار والصعوبة.

ومن بين الفائزين الآخرين في فئة الجوائز العالمية لاكس (LAAX) السويسرية (أفضل منتجع حر). Bergbahn AG Kitzbühel (أفضل شركة منتجع للتزلج) ؛ Bella Coola Heli Sports، Canada (best heli-ski operator)؛ Schneebeben (أفضل مشغل نقل للتزلج) ؛ Leo Trippi (أفضل وكيل سفريات للتزلج) و Sunweb (أفضل مشغلي رحلات التزلج).

كما كرمت جوائز World Ski Awards 2018 البلدان المميزة.

في أمريكا، تم تسمية وادي Deer Valley في يوتا كأفضل منتجع للتزلج مع وصفه بأنه يحتوي على منحدرات متقنة، ورعاية الأطفال في الموقع وتناول الطعام للذواقة.

وفي الوقت نفسه، حصل شتاين إريكسن لودج دير فالي من فئة الخمس نجوم على جائزة أفضل فندق للتزلج وتم اختيار نزل Golden Hirsch، أيضا في Deer Vallet كأفضل فندق بوتيكي للتزلج.

وفي كندا، تم اختيار بحيرة لويز كأفضل منتجع، بينما حصل بانسيف ويسلر ماونتن سايد الحائز على جوائز على أغلبية الأصوات في فئة فنادق التزلج.

تم تسمية Summit Lodge في Whistler كأفضل فندق بوتيكي للتزلج وتم اختيار Bighorn عند قاعدة منتجع Revelstoke Mountain كأفضل شاليهات التزلج في كندا.

تم اختيار ثريدبو في نيو ساوث ويلز كأفضل منتجع للتزلج في أستراليا مع كونه موطناً لأطول مسارات التزلج في البلاد.

في فئة أماكن الإقامة، توج فندق Pension Grimus في فيكتوريا كأفضل فندق للتزلج، بفضل موقعه المركزي المريح.

أما الفائزون الأستراليون الآخرون فكانت أسترا فالز كريك في فيكتوريا، التي حصلت على جائزة أفضل فندق بوتيكي للتزلج، وبرج سيكويا في ثريدبو، الذي فاز بأفضل شاليهات التزلج.

في نيوزيلاندا، احتفل جبل Hutt الخلاب بتكريمه كأفضل منتجع للتزلج في البلاد و The Rees Hotel في كوينزتاون على جائزة أفضل فندق.

الفندق يقع مباشرة على ضفاف بحيرة واكاتيبو، مع شاطئه الخاص ورصيف الميناء الخاص، ويشمل 60 غرفة فاخرة و 90 شقة وخمس مساكن خاصة على ضفاف بحيرة تطل على مناظر خلابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفخم 5 فنادق في البحرين

سفاري نت – متابعات البحرين، هي البوابة السياحية الشرقية في السعودية، وقد عزز الأمر جسر الملك …