بالصور .. استمتع برحلة سفاري مستوحاة من Lion King إلى كينيا

سفاري نت – متابعات

يمكن لعشاق Lion King المشاركة في رحلة سفاري ملحمية مستوحاة من فيلم ديزني الكلاسيكي، مقابل  23،458 جنيه إسترليني لعائلة مكونة من أربعة أفراد، وهي تجربة لا تُنسى لمحبي الحيوانات وفقا لموقع سينار.

سيسافر المعجبون إلى كينيا لمشاهدة الأماكن التي استند إليها الفيلم، وبعض الأماكن التي ألهمت الفيلم، مثل برايد روك الواقعي.

تفيد The Evening Standard أن روبرت كار-هارتلي، الذي ساعد الرسوم المتحركة مع الجولات المصحوبة بمرشدين في كينيا عندما كانوا يخرجون الفيلم، سيشرف على الرحلة.

يبدأ الضيوف جولتهم في Giraffe Manor في نيروبي، التي تشتهر بالزرافات التي غالبا ما تدخل رؤوسها من خلال النافذة عندما يتناول الضيوف وجبة الإفطار.

 

يحيط القصر بغابة تزخر بالخنازير البرية، مثل Pumba من الفيلم.

بعد ذلك، سيتوجه الضيوف على متن رحلة جوية إلى لايكايبا، وهي مقاطعة في كينيا تشتهر بمحمياتها الطبيعية والحدائق الوطنية، وهي المنطقة التي ألهمت برايد لاندز في الفيلم، بالإضافة إلى برايد روك.

سيقيم الضيوف في Borana Lodge، والذي يقع بجوار Pride Rock الواقعي، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمشروبات أثناء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة حيث تعيش شخصيات من الفيلم مثل الضباع.

المحطة التالية في الرحلة هي إلى سامبورو، حيث يقضي الضيوف ليلتين في منطقة محمية الأسود.

ويمكنهم أيضًا الذهاب إلى اكتشاف الجاموس في بوفالو سبرينجز، وسيقضون الليل في مشاهدة النجوم – مثلما فعل سيمبا في الفيلم.

بعد ذلك، هناك رحلة إلى ماساي مارا، والتي تعرف باسم إقليم الأسد، وتعطي فرصة أخيرة لمشاهدة الأسود في بيئتها الطبيعية قبل رحلة العودة إلى الوطن.

تشمل الباقة إقامة كاملة، ورحلات جوية داخل كينيا ورسوم صيانة بالإضافة إلى خدمات النقل.

جدير بالذكر أن نسخة جديدة من الفيلم ستصدر في العام القادم، وتم إصدار أول مقطع دعائي مباشر الشهر الماضي، وهو من بطولة بيونسي، ودونالد غلوفر وسيث روغان، وسيعيد الفيلم الجديد تصور الرسوم المتحركة المفضلة التي صدرت في عام 1994 في تفاصيل واقعية مذهلة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات السياحية حول محمية العرين البحرينية

سفاري نت – متابعات البحرين من دول الخليج العربي تقع على الجهة الشرقية من شبه الجزيرة العربية ، …