افتتاح فندق براخ ذو الخمس نجوم في قلب العاصمة الفرنسية باريس

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة فنادق إيفوك، العلامة الرائدة لتأسيس الفنادق ذات النمط الفاخر، عن افتتاح فندق “براخ”، أحد أبرز فنادقها في قلب العاصمة الفرنسية باريس في ١٧ أكتوبر 2018. ويعد براخ، فندق الخمس نجوم، الوجهة المثالية للإقامة أو الزيارة على حد سواء، حيث يشتهر الفندق بتصميم عُرف في سبعينات القرن الماضي كمركزٍ بريدي ضخم تم ترميمه ليصبح وأحد من أهم الفنادق العريقة ذو موقع متميز في قلب العاصمة الباريسية مع اطلالة ساحرة على برج ايفل ستأسر قلوب الزوار.

وقد جاء تصميمه وفق الرؤية الإبداعية للمهندس المعماري العالمي فيليب ستارك، ليبدع بهندسة تفاصيل فاخرة على امتداد مساحة 7 آلاف متر مربع. ليجمع بين الفنون المعمارية خلال حقبة الثلاثينات واتجاهات الحداثة وتصاميم الباوهاوس والحركة الدادائية والسريالية، لتأتي تفاصيلها نابضةً بالألوان الدافئة ومفعمةً بالعناصر الطبيعية والمواد الأساسية بما فيها الخشب والجلد والخرسانة والزجاج والرخام والمعدن. فيما تبعث العناصر الغامضة والغريبة وتوليفات الأعمال الفنية المنتشرة في كل مكان على الشعور بالراحة والسكينة. يتمحور جوهر فندق ’براخ‘ الباريسي الأصيل حول قيم الثقافة اللبقة والفرادة والتميز والحس الجمالي والتجارب النابضة بالحيوية، ليعكس نمط الحياة المحلي وفق هويته ورؤيته الخاصة التي تهدف إلى تطبيق العبارة الشهيرة “العقل السليم في الجسم السليم”، حيث تجسد خدماته السخية وأجواؤه الدافئة والودودة روح التشارك والتناغم.

يقول فيليب ستارك: “لا يعتبر ’براخ‘ مجرد فندق فحسب، إنما هو مكان فريد ينضح بالحياة والثقافة، حيث يتغذى فيه الخيال على الخفايا الشعرية والمفاجآت المثمرة. ويستوحي ’براخ‘ هويته الفريدة من عناصر متنوعة تخاطب الحواس والعقل وتفاصيل دقيقة واستثنائية، لتبرز تأثيرات المواد الأساسية والحركات الرومنسية الحديثة والعناصر متعددة الثقافات من أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية واضحةً في طرازه. إنه مكان فريد لا مثيل لروعته، يأخذ الضيوف في رحلة استثنائية ليستكشفوا خلالها عوالم جديدة”.

ومع احتضانه 59 غرفة وجناحاً فاخراً مع شرفات مميزة توفر إطلالات خلّابة على أفق مدينة النور وبرج إيفل، يزهو فندق ’براخ‘ كملاذ عالمي ووجهة إقامة ساحرة تحرص على تجسيد أصالتها وحيويتها وأجوائها المريحة والدافئة في كل جنباتها ومساحاتها الممتدة على الطوابق الثمانية ذات الواجهات الزجاجية. كما يعتبر الفندق الفاخر مكاناً ثقافياً وترفيهياً بامتياز يحظى الروّاد فيه بخوض أروع التجارب طوال اليوم، وذلك بفضل ما يحتضنه من أحواض السباحة والنادي الرياضي وركن المشروبات والمطعم ومتجر للبقالة وآخر للحلويات. ويأتي اسم فندق ’براخ‘ كمرادفٍ للتجارب الدافئة والجريئة في الوقت نفسه، لذا فهو يقدم مزيجاً فريداً متناغماً من المتناقضات والصياغات المتباينة.

إنه باختصار فضاءٌ مذهل ينبض بالحيوية وحفاوة الضيافة.

الموقع الإلكتروني: www.evokhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض الصيف في فندق كمبينسكي مسقط

سفاري نت – متابعات اطلق فندق كمبينسكي مسقط مع ارتفاع درجات الحرارة حزمة من العروض …