Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أغرب الشواطئ حول العالم بنكهات غذائية

سفاري نت – متابعات

الجميع يحب البحر والشواطئ والرمال الدافئة والشمس الساطعة ونسيم البحر العليل، لكن ماذا لو كان بإمكانك الذهاب إلى شواطئ غير اعتيادية بالمرة، كشاطئ البوب كورن أو الفوشار، وفي بعض البلاد هو البوشار، ماذا لو كان بإمكانك أن تخطو على مكعبات من الثلج؟ بجانب جمال وصفاء الماء، هذه بعض من أغرب الشواطئ حول العالم وفقا لموقع روتانا:

1- شاطئ البوب كورن:
هو من أغرب الشواطئ في العالم، من بعيد يبدو كأي شاطئ آخر، برمال بيضاء جميلة، لكن بمجرد أن تخطو قدماك عليه، ستتفاجأ بأن الحصى والرمال أقرب إلى حبات الفوشار، يقع هذا الشاطئ في كوراليخو بجزيرة فويرتيفنتورا، بإسبانيا، وهي إحدى جزر الكناري.

يُعرف على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور “إنستقرام”، بـ”شاطئ الوفشار” أو “Popcorn Beach”.

يختلط المرجان الأبيض، الذي تم تآكله بواسطة البحر، وجرفته المياه إلى الشاطئ، مع الرمال البيضاء والصخور البركانية الداكنة، ما يجعلها تبدو كثيرا مثل الفوشار.

ويُظهر مقطع موجات البحر التي تضرب التشكيلات الصخرية الداكنة، وتعطي شكلا خلابا للمرجان الأبيض الذي يختلط بالصخور، ليتكون هذا المنظر الساحر.

 

2- مكعبات الثلج:
يقع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، اسمه فورت براغ، تكون نتيجة إلقاء الأهالي القمامة عليه منذ عام 1906، بما في ذلك السيارات القديمة وقطع الغيار، وحين تم حظر هذا الفعل نهائيا عام 1967، أُغلق تماما لتنظيفه، لكن البحر كان اختزل الكثير منه، ومع حركة المد والجزر، ظهرت قطع الزجاج بهذا الشكل الملون لتبدو كمعكبات الثلج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل العروض الرومانسية احتفالاً بيوم الحب في دريفت بيتش دبي

سفاري نت – متابعات كشفت الوجهة البحرية المميزة دريفت بيتش دبي في منتجع “ون آند …