فندق الفيصلية الرياض يطلق قائمة المأكولات في “استراحة عسير” الحصرية بمطعم “ذا غلوب”

سفاري نت – متابعات

قام فندق الفيصلية الرياض، الذي يتميز بمساكنه الراقية وخدماته الاستثنائية، بتجديد قائمة المأكولات في “استراحة عسير” لإضفاء لمسةٍ مميزة على مجموعة المأكولات المتنوعة وتوفير تجربة تناول طعامٍ فاخرة للزوار ونزلاء الفندق على حدٍّ سواء.

تقع الصالة العصرية في قمة برج الفيصلية وتوفر أجواء أنيقة إلى جانب إطلالةٍ رائعة على عاصمة المملكة فيتنعم الزوار بأروع مناظر المغيب، وأضواء المدينة المتلألئة وناطحات السحاب في المساء.

تُعتبر “استراحة عسير” مكاناً مثالياً للّقاء ومقصداً رئيسياً لنزلاء الفندق بهدف عقد اللقاءات وتناول الأطباق الخفيفة والمشروبات. وبفضل قائمة المأكولات الجديدة، توفر الصالة حالياً مزيداً من الخيارات التي تناسب أطباق الزوار المفضلة.

تتألف قائمة المأكولات من مجموعةٍ متنوعة من المقبلات الباردة والساخنة، بدءاً من كافيار أوسيترا، ولفيفة ماكي بشرائح لحم واغيو، مروراً بدجاج لوليبوب وداينيمايت الروبيان وصولاً إلى السندويشات والبرغر بما فيها أطباق البانيني الإيطالية الشهية وكويساديلا الدجاج. كما توفر القائمة مجموعةً من الأطباق الرئيسية المحلية التي تشمل باستا تروفيا مع المأكولات البحرية بصلصة مارينارا، فضلاً عن لحم البقر المقلي مع صلصة ترياكي وتشكيلة من الكباب.

هذا وقد أُضيفت قائمة “رينجرز فالي واغيو” المميزة والمتوفرة في مطعم “ذا غلوب” بالفندق إلى القائمة في “استراحة عسير” ليتسنى للضيوف الاختيار من مجموعةٍ من أطباق الستيك اللذيذة.

بعد تناول الأطباق الشهية، يستطيع الضيوف اختيار أحد أنواع الحلويات التي تشمل حلوى البراوني وبذور البقّان، والسوربيه والشوكولاتة محلية الصنع بالكمأة.

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى ” استراحة عسير” على [email protected] أو الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+ للتحدث مع أحد أفراد فريق العمل.

دوام العمل:

استراحة عسير (الأحد – السبت): من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 فجراً (تتمّ الطلبية الأخيرة عند الساعة 1:30 فجراً)

من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً – 150 ريالاً سعودياً/ساعتان
من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 02:00 فجراً – 250 ريالاً سعودياً/ساعتان

الموقع الإلكتروني: http://www.alfaisaliahhotels.com/en/dining/asir-lounge-at-the-globe.html

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعطلتك وسط الطبيعة الخلابة في منتجع دانات جبل الظنة ابوظبي

سفاري نت – متابعات يشهد منتجع دانات جبل الظنة قبالة جزيرة صير بني ياس بإمارة …