تعرف على كل ما يدور حول حول فعاليات وعروض مهرجان دبي للتسوق 2019

سفاري نت – متابعات

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن جدول فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق التي ستنطلق أواخر الشهر الحالي. وتضم هذه الدورة فعاليات مشوّقة وعروضاً رائعة وتجارب تسوّق مميّزة، بالإضافة إلى جوائز قيّمة وأنشطة ترفيهية عالمية ممتعة تُناسب جميع أفراد العائلة.

وسينطلق المهرجان هذا العام من 26 ديسمبر 2018 ليستمر حتى 2 فبراير 2019، ويشارك فيه أكثر من 700 علامة تجارية عبر 3200 متجر في المدينة، ليتيح للمتسوقين فرصة الحصول على عروض تصل نسبتها إلى 75 بالمائة على مجموعة واسعة من المنتجات طيلة فترة المهرجان الذي سيستمر على مدار أكثر من شهر. وبعد أن تم تمديد فترة المهرجان لأسبوع إضافي، فإن ذلك سوف يمنح زوّار المهرجان مدّة أطول للاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة مع فرص الفوز بجوائز قيمة، وكذلك قضاء أوقات مفعمة بالمرح والبهجة، كما ستعود مجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية التي شهدت نجاحاً باهراً خلال الدورات السابقة للمهرجان مثل “تخفيضات لمدة 12 ساعة”، و”السوق الموسمي” لتقدّم للسكان والزوّار تجربة مميزة، كما سيتضمن المهرجان مجموعة جديدة من الأنشطة مثل مفاجآت نهاية الأسبوع في مهرجان دبي للتسوق، وعروض التسوّق المسائية.

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فيما يلي موجزاً عن أهم المعلومات المتعلقة بمهرجان دبي للتسوق 2019، ويمكن للزوار والمقيمين معرفة جميع المستجدات من فعاليات وأحداث مشوّقة من خلال متابعة حساب مهرجان دبي للتسوق عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

العروض الترويجية

بإمكان الزوّار التسوّق واقتناء كل ما يرغبون خلال أيام مهرجان دبي للتسوق، الأمر الذي يوفّر لهم فرصة الإستمتاع بعروض مميّزة تتراوح بين 25 وحتى 75 بالمائة في متاجر التجزئة المختلفة.

عروض لمدة 12 ساعة

بمناسبة افتتاح مهرجان دبي للتسوق، ستقام من جديد عروض كبرى لمدة 12 ساعة تقدم فيها منتجات بأسعار مخفضة تصل إلى 90 بالمائة لدى أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء والتجميل والمستلزمات المنزلية والمزيد. وذلك في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل.

مفاجآت نهاية الأسبوع في مهرجان دبي للتسوق

بدءاً من 27 ديسمبر وطيلة فترة المهرجان، يتاح لمحبّي التسوّق خلال مفاجآت نهاية الأسبوع فرصة التمتع بمجموعة مميزة من العروض المشوقة والحصرية تشمل أجمل الأزياء وأفضل مستلزمات العناية بالبشرة والتجميل وغيرها المزيد من مختلف المنتجات في متاجر تسوق مختارة. هذا وستنطلق هذه المفاجآت في مختلف أرجاء المدينة أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 10 صباحاً وحتى نفاد الكمية.

عروض التسوّق المسائية

ستتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع مجموعة حصرية من مراكز التسوق لتقديم عروض التسوق كل يوم أربعاء من مهرجان دبي للتسوق. واعتباراً من الساعة 6 مساءً، سيكون بإمكان المتسوقين الاستمتاع بمجموعة العروض التي تقدمها أشهر المتاجر والمطاعم المفضلة لديهم، والتي ستتضمن عروض التسوق ومجموعة من ورش العمل، وجلسات التجميل، وحقائب الهدايا. سيقام أول عرض تسوق مسائي يوم الأربعاء 9 يناير، وسيتم الإعلان عن جدول العروض خلال الأسبوع القادم.

العروض الترويجية

سحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى: تتيح سحوبات إنفينيتي الكبرى يومياً الفرصة لأحد المحظوظين للفوز بسيارة إنفينيتي QX50 بالإضافة إلى مبلغ نقدي قيمته 150 ألف درهم خلال مهرجان دبي للتسوق. كما ستوفر سحوبات نيسان للمتسوقين الفرصة الفوز بسيارة نيسان من 7 طرازات.

ولفرصة الدخول في سحوبات إنفينيتي، يجب على المتسوقين شراء بطاقة السحب مقابل 200 درهم، والتي تتوفر لدى مجموعة مختارة من محطات إيبكو وإينوك، بالإضافة إلى متاجر زووم ومحطات المترو. أما لسحوبات نيسان الكبرى، سيتمكن المتسوقون من دخول السحب عند شراء منتجات غير نفطية بقيمة 20 درهماً من محطات اينوك وإيبكو ومتاجر زووم.

بالإضافة إلى ذلك، ستتاح فرصة أخرى أمام خمسة محظوظين للفوز بمبلغ نقدي قيمته 20 ألف درهم أسبوعياً وسيحظى سعيد الحظ بجائزة قدرها نصف مليون درهم عند نهاية المهرجان.

تسوّق ممتع وأوقات مفعمة بالترفيه

عروض الألعاب النارية: تضيئ عروض الألعاب النارية سماء دبي خلال مهرجان دبي للتسوق كل يوم خميس وجمعة في الوجهات التالية: السيف، لامير، و”ذا بييتش”.
السوق الموسمي: سيعود السوق الموسمي ليستقبل زواره من جديد في حديقة البرج وسط مدينة دبي، حيث يمكنهم الحصول على منتجات لدى أشهر العلامات التجارية المحلية ومنتجات أبدعها مصممون محليون، وذلك ابتداءً من 24 يناير وحتى 2 فبراير. وبإمكان العائلات الاستمتاع بالعروض الترفيهية والمناطق المخصصة للعب الأطفال، فضلاً عن تناول مجموعة متنوعة من أشهى الوجبات التي تقدمها أكشاك المطاعم.

وسيقدم مهرجان دبي للتسوق إلى جانب العروض الترويجية والتخفيضات المغرية تشكيلة متنوعة من الفعاليات الممتعة والأنشطة الرائعة، التي تلبي مختلف الأذواق بما فيها الحفلات الموسيقية لأشهر الفرق وعروض الألعاب النارية والأنشطة المجانية المصممة خصيصاً لتوفر للعائلات أمتع الأوقات في كبرى مراكز التسوق، فضلاً عن عروض أهم العلامات التجارية الرائدة عالمياً. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mydsf.ae، أو متابعة آخر المستجدات على @DSFSocial و#MyDSF.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول) ، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1 وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …