طيران الإمارات تنصح المسافرين بالوصول مبكراً في موسم العطلات

سفاري نت – متابعات

تنصح طيران الإمارات عملاءها بالوصول مبكراً إلى مطار دبي الدولي للحاق برحلاتهم في الوقت المحدد، وأن يضعوا في اعتبارهم كثافة حركة السيارات على الطرق الرئيسة في دبي خلال موسم العطلات المقبل وكثافة حركة السير نتيجة لاستمرار أعمال الطرق.

وتتوقع الناقلة أن تشهد الفترة المقبلة إقبالاً كبيراً على السفر، وأن تصل حركة المسافرين نهاية هذا الأسبوع إلى أقصى ذروتها، اعتباراً من يوم الجمعة 14 ديسمبر الجاري.

وتنصح طيران الإمارات المسافرين على رحلاتها بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الإقلاع، مع الوضع في الاعتبار الاختناقات المرورية في الطريق. وتفتح كاونترات طيران الإمارات لإنهاء إجراءات السفر قبل ست ساعات من موعد كل رحلة، وينبغي على المسافرين إنهاء هذه الإجراءات قبل 90 دقيقة من موعد الإقلاع، أياً تكن درجة سفرهم. وسوف تغلق الكاونترات قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة. ويمكن للعملاء إنجاز إجراءات سفرهم من أجهزتهم المكتبية أو المحمولة خلال الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة.

وتتوفر للعملاء أيضاً إمكانية إنجاز إجراءات سفرهم وتسليم أمتعتهم على 16 كاونتراً ضمن مواقف السيارات. كما يمكن للركاب المسافرين عبر المبنى رقم 3 اختيار تسليم أمتعتهم في واحد من 46 كاونتراً مخصصاً لركاب الدرجة السياحية أو الكاونترات المخصصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال خلال الفترة بين ست ساعات و90 دقيقة من موعد الإقلاع. أما بالنسبة للعائلات، فقد خصصت طيران الإمارات مناطق لإنهاء إجراءات السفر، تحتوي على  كاونترات وتقع في المبنى رقم 3 في المنطقة 2.

وينصح الركاب بالالتزام بوزن الأمتعة اليدوية المسموح به، حيث يجب ألا يزيد وزن كل قطعة عن 7 كيلوغرامات للدرجة السياحية و 14 كيلوغراماً للدرجتين الأولى ورجال الأعمال. وسوف يقوم الموظفون بفحص وزن الأمتعة اليدوية عند نقاط مختلفة قبل أن يصعد المسافرون إلى الطائرة.

وبعد إنهاء إجراءات السفر، ينصح الركاب بالحضور إلى بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من مواعيد إقلاع الرحلات، إذ تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من الموعد المحدد. ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …