فنادق ومنتجعات ويندام تفتتح 3 فنادق جديدة في دبي

سفاري نت – متابعات

كشفت ’فنادق ومنتجعات ويندام‘- واحدة من أكبر شركات امتيازالفنادق على مستوى عالمي وتضم في محفظتها أكثر من 9 آلاف فندق في أكثر من 80 دولة حول العالم- عزمها على توسيع حضورها في دبي عبر افتتاح 3 فنادق جديدة ضمن مشروع إثراء ديرة  الذي تقوم به شركة “إثراء دبي”،  المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. ومن المقرر أن تعمل هذه الفنادق تحت مظلة العلامات التجارية ’ويندام‘ (Wyndham)، و’دايز باي ويندام‘(Days by Wyndham)، و’سوبر 8 باي ويندام‘(Super 8 by Wyndham).

هذا ويعرف مشروع التطوير العقاري متعدد الاستخدامات الذي تنفذه “إثراء دبي” باسم “إثراء ديرة”، ويمتد على طول الواجهة البحرية المطلة على خور دبي في الجهة الجنوبية من منطقة ديرة. ويضم المشروع العديد من المرافق المجتمعية والعامة والمساحات المفتوحة التي ستشكّل مجمعاً عصرياً وحيوياً على الواجهة البحرية  لخور دبي، وسيسهم في توفير فرص هامة لتعزيز النمو التجاري في المدينة. وستشكل إضافة ثلاثة فنادق جديدة إلى المرحلة الأولى من المشروع فرصة مميزة لاجتذاب الزوار المحليين والمسافرين من أنحاء العالم بغرض الأعمال والترفيه، وخاصةً ممن ينشدون الاستمتاع بوجهاتٍ مميزة ضمن ميزانيات متنوعة.

وفي تعليق له، قال عصام كلدراي، المدير والرئيس التنفيذي لشركة “إثراء دبي”: “يسعدنا جداً التعاون مع ’فنادق ومنتجعات ويندام‘ كشريكٍ موثوق في مشروعنا الرائد للتطوير العقاري ضمن منطقة ديرة. سيسهم المشروع في تعزيز مكانة هذه المنطقة الحيوية والنابضة  في دبي، كما سيشكل إضافة قيمة لنسيجها التراثي الغني الذي سطرته مجتمعات الماضي والحاضر، كما سيثمر هذا التعاون البنّاء في الارتقاء بخدمات الضيافة الفاخرة في المنطقة، وفتح آفاق جديدة للتجارة والأعمال في قلب المنطقة التجارية بدبي”.

وبدوره، قال إينياس باوينز، نائب الرئيس الإقليمي لشركة ’فنادق ومنتجعات ويندام‘ في منطقة الشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا: “يسلط افتتاح 3 فنادق تحت إدارة أرقى علاماتنا التجارية الضوء على أهمية هذه المنطقة، والتزام ’فنادق ومنتجعات ويندام‘ بدفع مسيرة التطور في دبي ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام. وبالعمل مع “إثراء دبي”، نحن متأكدون من نجاحنا في الحفاظ على التراث العريق للمنطقة، وتلبية متطلبات الجيل الجديد من المسافرين، والمساهمة في تعزيز مكانة المنطقة كمركز تجاري متميّز، كما ستعزز هذه العلامات التجارية المميزة والتي توفر فنادق فاخرة ومتوسطة من فرص المنطقة لاجتذاب الزوار إلى دبي من مختلف الأسواق المصدّرة”.

ويتألف فندق ’ويندام ديرة ووترفرونت‘ (Wyndham Deira Waterfront)من 282 غرفة وجناحاً، وسيستقطب المسافرين المميزين ممن ينشدون مرافق وخدمات فاخرة مخصصة، حيث سيحتضن قاعات اجتماعات ومركز لياقة بدنية، ومرافق ترفيهية متنوعة بما فيها حوض سباحة على السطح مع إطلالة ساحرة على مياه الخليج، بينما يشكّل فندق ’دايز هوتيل ديرة ووترفرونت‘(Days Hotel Deira Waterfront) وجهة مثالية تنبض بالحيوية للمسافرين من الفئة المتوسطة، ويضم الفندق 131 غرفة وجناحاً أنيقاً، بالإضافة إلى مطعم يفتح أبوابه طوال اليوم وعدد من قاعات اجتماعات.

وسيتاح للمسافرين من ذوي الميزانية المحدودة الإقامة في فندق ’سوبر 8 ديرة ووترفرونت‘(Super 8 Deira Waterfront)، والذي يضم 90 غرفة فندقية بأسعار معقولة، بالإضافة إلى مطعمٍ ومقهى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …