Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل أماكن ترفيهية في مدينة العين الامارات

سفاري نت – متابعات

هل مازلت تبحث عن أماكن سياحية مُمتعة لتقوم بزيارتها؟ وهل فكرت مسبقًا في الذهاب إلى مدينة العين بالإمارات؟ ننصحك بالسفر إلى مدينة العين السياحية حيث تضم العديد من معالم الجذب السياحي التي بدورها تُساعد على ازدهار السياحة في الامارات بشكل كبير.

حيث توجد العديد من اماكن ترفيهية في العين التي تُضيف الكثير من المتعة والترفيه لزائريها، كما توجد مجموعة من أفضل أماكن التسوق وحدائق العين الساحرة وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق العين

تتمتع مدينة العين بمجموعة زاخرة من الفنادق والمُنتجعات والشقق الفندقية المُتميزة التي تقوم بتقديم أرقى الخدمات وبأسعار مُتفاوتة، تعرف على افضل فنادق العين القريبة من المزارات السياحية المشهورة ..

افضل اماكن ترفيهية في العين

تتميز مدينة العين بالعديد من الأماكن السياحية والترفيهية المُمتعة والتي تعمل على ازدهار السياحة في العين بشكل كبير، وسنعرض أهم 5 أماكن ترفيهية التي قد حصلت على إعجاب الكثير من الزوّار.

 

وادي ادفنشر للمغامرات

يُعتبر من أروع اماكن ترفيهية في العين حيث يقدم العديد من المغامرات التي تعمل على إضافة جو ممتع لجميع أفراد الأسرة، فاستمتع بتسلُق الحِبال والحائط الخشبي، والقيام بالتجديف، ركوب الأمواج، التزلج على المياه، والاستجمام على الكراسي الشاطئية أمام المسبح، كما يوجد نصيب كبير للأطفال حيث يتمتعون بالرياضات المائية المختلفة .

حديقة ألعاب الهيلي

تعد من أجمل اماكن ترفيه في العين حيث تضم العديد من الألعاب التي تتناسب مع الكبار والصغار، ويذهب إليها الكثير من العائلات أثناء العطلات، وتضم سنيما 5d التي تجذب الكثير من الزائرين، ويوجد بها مسرح كبير لعرض الفنون والحفلات الاستعراضية.

كما تحتوي على سوق الهيلي الشعبي الذي يخدم القائمين بمدينة العين، وتضم صالة تزلج رائعة تم تجديدها في الآونة الأخيرة لكي تتسع لحوالي 1400 فرد

مركز حديقة الأطفال

تُعتبر من أهم اماكن ترفيهية في العين للأطفال، حيث تحتوي على العديد من الأنشطة المُسلية، وتعتبر من أهم المراكز التعليمية والتثقيفية بإسلوب ترفيهي، فهي تقوم بتعليمهم أصول البستنة وزراعة النباتات والأزهار.

حيث تضم حديقة للأزهار، مجموعة من الألعاب المُتنوعة، حديقة تحتوي على أنواع مُتعددة من الفواكه والخضروات والنباتات العُشبية، وحديقة لإعادة التدوير، لذلك فهم يتعلمون كيفية تكيُف النباتات مع أنواع التربة المتعددة.

جبل حفيت

يعتبر من أروع اماكن ترفيهية في العين التي يمكنك زيارتها فهو من أعلى القمم الجبلية في دولة الإمارات، حيث يُمكنك الصعود بواسطة الدراجات الهوائية والاستمتاع بالطريق الجبلي المُتعرج كما يُمكنك استخدام السيارات والاستمتاع بالقيادة أيضًا.

ويوجد بأعلى الجبل بعض المطاعم والمقاهي التي تساعدك على تناول وجبتك أمام منظر باهي مع وجود الينابيع الساخنة أسفل الجبل، كما يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة معالم العين السياحية من أعلى الجبل.

سوق العين للجِمال

استمتع بمشاهدة جميع أنواع وأحجام الجِمال بهذا السوق الشيّق، حيث يُمكنك التفاعل مع الجِمال ومعرفة حياتهم اليومية عن قرب، ففي هذا السوق يتم تربية الجمِال والتجارة بها وبيعها.

ويقوم مالكي الجِمال بعرضهم وعرض مزاياهم لبيعهم بأعلى الأسعار، كما يُمكنكم ركوب الجِمال والتقاط أجمل الصور التذكارية معهم لذلك يُعد من أروع اماكن ترفيهية في العين الساحرة.

مواعيد العمل:

جميع أيام الاسبوع من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روكسي سينما عروضًا حصرية لثلاثة من الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم

سفاري نت – متابعات احتفالًا باقتراب موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، تنظم روكسي …