بالصور .. أرخص الفنادق في مدينة العين الاماراتية

سفاري نت – متابعات

تُعتبر مدينة العين من أجمل المدن الإماراتية التي تحتوي على الكثير من المزارات والتي بدورها تعمل على ازدهار السياحية في الامارات بشكل كبير.

فما هي إلا واحة إماراتية يغلب عليها اللون الأخضر حيث تنتشر بها الكثير من المساحات النباتية الخضراء، وتضم العين العديد من الفنادق، المنتجعات والقرى السياحية التي تعمل على تقديم أفضل الخدمات لجذب أكبر عدد من السُيّاح وفقا لموقع رحلاتك.

 

ارخص فنادق العين

نُقدم لكم مجموعة زاخرة من ارخص فنادق العين التي تتميز بأرخص اسعار الفنادق في العين والتي تُقدم أيضاً مجموعة زاخرة من الخدمات الفندقية، كما تتميز بوقوعها بالقرب من أشهر معالم السياحة في العين

 

فندق مركيور جراند جيل حفيت

يُعد من افضل فنادق العين رخيصه التي تتميز بالطراز الحديث، ويضم العديد من الغرف والأجنحة التي تتميز بالإطلالة المُبهرة على المناظر الخلّابة.

ويوجد به مركز لياقة بدنية مُتميز، وغرف ساونا رائعة، ويمكنك الاستمتاع بمرافق الرياضات المائية، ركوب الدراجات، لعبة الريشة، كرة الطاولة، والبلياردو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كلٍ من النظافة، حسن التعامل مع الضيوف، الخدمات، وتقييمات رائعة في الموقع.

اشتكى بعض الزوّار من عدم جودة بعض المرافق وعدم جودة الطعام.

فندق الماسة 1

يتميز فندق الماسة 1 بأنه من ارخص اسعار فنادق العين حيث يقدم مجموعة من الغرف المُكيّفة، ويُوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، كما يتوفر به موقف مجاني للسيارات.

يبعد الفندق مسافة 17.8 كم من مركز مدينة العين، ويقع بالقرب منه مجموعة من المزارات السياحية فيوجد متحف القصر على بُعد 5.8 كم منه.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب للفندق تقييمات مُرضية من حيث طاقم العمل، الموقع، الهدوء، والنظافة.

بينما اشتكى البعض من عدم توافر الكثير من مرافق الفندق.

 

فندق هيلي ريحان باي روتانا

يتميز الفندق بالتصميمات الرائعة حيث يضم مجموعة مُبهرة من الغرف والأجنحة التي تُقدم أفضل الخدمات الفندقية والأنشطة الترفيهية فيُقدم دروس لليوغا وللياقة البدنية، ويعتبر الفندق من ارخص فنادق العين بالإمارات.

يبعد الفندق عن مركز العين مسافة 22.9 كم، ويقع بالقرب من بعض المنتزهات المشهورة حيث يبعد عن كل من واحة العين 10.3 كيلو متر، كما يوجد متحف القصر على بُعد 10.5 كم.

خلاصة آراء الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث طاقم العمل، المرافق، الموقع، والراحة.

فندق يتي سيزونز العين

يتميز فندق سيتي سيزونز بأنه من ارخص فنادق العين بالإمارات، حيث يقدم الكثير من الغرف العصرية الحديثة، وتُوفر مكتب استقبال على مدار الساعة يقوم بالتحدث بالكثير من اللغات كالعربية، الفلبينة، الإنجليزية، الهندية، الفرنسية، وغيرها.

يبعد الفندق مسافة 15.8 كم من مركز مدينة العين، ويوجد بالقرب منه متحف القصر الذي يقع على بُعد 3.4 كم، وواحة العين الموجودة على بُعد 4.4 كم، كما توجد حديقة حيوانات العين على بُعد 6.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة في النظام، حسن استقبال الزائرين من قِبل الموظفين، الموقع، النظافة، وتقييمات جيدة جدًا في خدمة الواي فاي المجاني.

اشتكى البعض من مشكلة الإزعاج بالفندق.

فندق أيلا

يعتبر من ارخص فنادق العين المُتميزة حيث يوجد به مركز عافية وسبا، ويقدم فعاليات رياضية حيّة، مكتب للجولات السياحية، وخدمة تخزين الأمتعة.

يبعد الفندق مسافة 16.2 كم من مركز مدينة العين، ويوجد بالقرب منه مجموعة من المعالم السياحية الشيّقة فتوجد واحة العين على بُعد 3.2 كم، ومتحف القصر على بُعد 3.6 كم، وحديقة حيوانات العين على بُعد 8.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، النظافة، المرافق، والموقع.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإقامتك في أفضل الفنادق الشاهقة

سفاري نت – متابعات هل حلمت يوماً بالإستيقاظ على منظر رائع يطل على الأفق السماء …