جزيرة ياس يطلق باقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية لجميع أفراد العائلة في موسم الشتاء

سفاري نت – متابعات

تستعد الجزيرة المفضلة في أبوظبي للاحتفال بموسم الشتاء مع العديد من الفعاليات في الفترة من 11 ديسمبر 2018 وحتى 5 يناير 2018

تحتفل جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، بموسم عطلات نهاية العام مع العديد من الفعاليات والأنشطة، بما في ذلك عروض الثلوج والألعاب النارية وكرنفالات الشتاء ومهرجانات المأكولات وغيرها من الأجواء الشتوية الاحتفالية، لتقدم لضيوفها تجربة ترفيهية لا تُنسى.

وسيحظى زوار الجزيرة بفرصة الاستمتاع بالأنشطة التي ستقام في حديقة بوابة ياس الجنوبية في جزيرة ياس والذي يشهد أجواء شتاء تزينها الأضواء والمؤثرات الصوتية، خلال “مهرجان ياس للشتاء” وذلك في الفترة 11-15 ديسمبر، حيث سيتمكن الزوار من التسوق في المحال التجارية والتعارَك بكُرات الثلج والتمتع بتساقط الثلج المتواصل ومشاهدة عروض الألعاب النارية يومياً في تمام الساعة 9 مساءً.

أما في ياس مول، ستعم أجواء الاحتفالات بالأعياد مع عروض مميزة وفعاليات ترفيهية تضفي أجواء ساحرة لجميع أفراد الأسرة. وسيتحول ياس مارينا إلى عالم من الحلويات مع مهرجان أرض الحلويات في الفترة 21-22 ديسمبر، حيث العديد من فعاليات المرح والترفيه والعروض الحية الممزوجة بمختلف أصناف الحلوى اللذيذة.

ولا تخفى مظاهر الاحتفال والمرح في هذا الوقت من كل عام عن المدن الترفيهية الثلاث الحائزة على العديد من الجوائز العالمية على جزيرة ياس، حيث يستعد عالم فيراري أبوظبي لاستضافة “مهرجان الشتاء” لهذا العام ليقدم مجموعة من الأنشطة العائلية الممتعة والمميزة، بما في ذلك عرض بيورن – الدب القطبي ومدرسة الأقزام المدهشة ومنحدر التزحلق على الجليد وعرض التزلج على الجليد وغيرها من الفعاليات المشوقة. ويمكن لضيوف مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي الاستمتاع بالاحتفالات اليومية خلال موسم الأعياد بينما يتمتع الضيوف الصغار بلقاء وتحية الشخصيات المفضلة من دي سي سوبر هيروز ووارنر براذرز أنيميشن. ويمكن لمحبي الأفلام الانطلاق إلى ياس ووتروورلد للاستمتاع بعروض “السينما تحت النجوم”، التي تعرض باقة من الأفلام المفضلة في الهواء الطلق على مدار الشهر.

ويمكن لمحبي المأكولات الراغبين في الاستمتاع بأشهى الأطعمة التي يشتهر فيها موسم الأعياد التوجه إلى أي من فنادق الجزيرة السبعة للاستمتاع بالبوفيهات والبرانش أو إلى ياس مارينا لتجربة إحدى المطاعم الرائعة هناك.

ويمكن للضيوف الحصول على باقات الإقامة في أي من فنادق جزيرة ياس السبعة، حيث تتضمن الباقة التي يمكن حجزها مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للجزيرة، تذاكر الدخول إلى المدن الترفيهية على الجزيرة. ويمكن للزوار الاختيار من بين فنادق الجزيرة التي يتراوح تصنيفها بين ثلاث وخمس نجوم، بالإضافة إلى عدد من فنادق العاصمة التي تبعد دقائق معدودة عن الجزيرة.

وللمزيد من المعلومات، يمكن للضيوف زيارة الموقع الإلكتروني www.yasisland.ae/events، وحجز إحدى باقات جزيرة ياس عبر www.yasisland.ae/packages.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل سفرك إلى زنجبار

سفاري نت – متابعات تقع مجموعة جزر زنجبار قبالة البر الرئيسي لتنزانيا في المحيط الهندي، وتفتخر بين …