جزيرة أيرلندا تقدم مجموعة من العروض الاستثانية للاحتفال بالعام الجديد

سفاري نت – متابعات

أعلنت جزيرة أيرلندا عن دعوة زوارها للاحتفال بليلة رأس السنة بأسلوبٍ عصريّ في ربوعها الخلابة. حيث تقدم لعشاق السفر ممن ينشدون الاستمتاع بهذا اليوم خارج بلادهم، وجهةً مثاليةً لتجربة أجواءٍ احتفالية بحلول العام الجديد بأسلوب فريد مع مجموعة من الفعاليات والعروض والإيقاعات الموسيقية لتضمن لهم أوقاتاً لا مثيل لها.

 

وكشفت العاصمة الأيرلندية دبلن عن إقامة فعاليتين مميزيتين عشية رأس السنة حيث تقدم , ’ليفاي لايتس ميدنايت مومنت‘ التي أصبحت الآن تقليداً سنوياً في أيرلندا، حيث يتم خلالها إطلاق عرض ضوئيّ مذهلٍ على الماء ترافقه أجمل الإيقاعات الموسيقية الراقصة التي يبدعها نخبة من ألمع منسقي الأغاني وقارعي الطبول البارعين و’كاونت داون كونسرت 3‘، وتتضمن هذه الفعالية حفلاً غنائياً يحييه المغني الأيرلندي الشهير جافن جيمس الذي سيشعل أجواء المسرح بباقة من أجل أغانيه، ما يضمن للضيوف الاستمتاع بواحد من أروع عروض الفعالية المرتقبة.

كما تضمن مقاطعة غالواي لضيوفها أجواءً احتفالية مفعمة بالمتعة والمرح حيث تقدم حفلة ’ماسكريد بول‘ التنكرية في فندق ’هوتيل هاوس‘، الذي تم تجديده حديثاً، والتي توفر الفرصة للضيوف للاستمتاع بالرقص والتلذذ بتشكيلة من المشروبات الشهية وذلك على وقع الإيقاعات الحماسية لمنسقي الأغاني المبدعين. ويمكن للضيوف إطلاق العنان لروح المغامرة والإبداع لديهم والتألق بأقنعة تنكرية فريدة؛ حيث سيحظى صاحب القناع الأكثر ابتكاراً بجائزة قيمة.

 

كما تستعد مدينة بلفاست، عاصمة أيرلندا الشمالية، لاستضافة مجموعة من الحفلات الاستثنائية في شتى أنحاء المدينة، متيحةً لزوارها قضاء أمسية ساحرة بصحبة الأصدقاء بحيث يستضيف متحف ’تيتانيك بلفاست‘ حفلاً مترفاً يتيح لعشاق الحفلات والأجواء المميزة الاستمتاع بالرقص طوال الليل أمام أدراج المتحف الشهير.

 

كما ستحتفي مقاطعة أنتريم بالعام الجديد وتوفر لضيوفها أوقاتاً مثاليةً عبر مجموعة من العروض التي يقدمها منتجع وسبا ’جالجورم‘ والتي تضمن لهم الاسترخاء واستعادة نشاطهم وحيويتهم للاحتفال بليلة رأس السنة. علاوةً على ذلك، سيتسنى للذواقة تجربة تشكيلة من الأطايب المبتكرة والمشروبات اللذيذة في أحد مطاعم المدينة.

 

وهكذا تضمن جزيرة أيرلندا لزوراها تجربة مترفةً مع باقة من العروض والفعاليات الاستثنائية المرتقبة في مختلف أنحاء الجزيرة، وتتيح لهم الاحتفال بحلول العام الجديد والاستمتاع بأوقاتهم وسط أجواء احتفالية مفعمة بالرقص والمتعة.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.ireland.com/

 

يمكنكم الحجز لاحتفالات ليلة رأس السنة، عبر زيارة الرابط التالي: 3Countdown Concert

للمزيد من المعلومات عن احتفالات مقاطعة غالواي يرجى زيارة الموقع التالي: This is Galway

احتفالات رأس السنة في أيرلندا: Discover Northern Ireland

 

لاكتشاف المزيد عن أيرلندا، زوروا قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: https://www.facebook.com/discoverirelandgcc/

فيسبوك (باللغة العربية): https://www.facebook.com/discoverirelandarabic/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. زيارة ممتعة الى أبرز معالم الإسكندرية

سفاري نت – متابعات عُرفت الإسكندرية في العصر القديم بأنها عاصمة مصر وأطلق عليها لقب …