طيران ناس يطلق رحلات مباشرة بين جدة وحائل ابتداء من ٧ يناير ‏

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي ‏والطيران الاقتصادي الرائد في المملكة، عن تسيير خط جديد ومباشر بين جدة وحائل برحلات يومية، حيث ‏سيبدأ الناقل الوطني السعودي اعتباراً من يوم الإثنين 07 يناير 2019، استجابة لرغبة الضيوف المسافرين في زيادة رحلات المنطقة الشمالية.

وأكد طيران ناس أن تسييره لرحلات جديدة ومباشرة بين مطارات المملكة، نابع من مواكبة الناقل الوطني السعودي لطلبات المسافرين، وسعيه إلى توفير خدمات النقل الجوي لكافة أرجاء مدن ومناطق المملكة، وتوفيره خيارات واسعة أمام المسافرين، ومنحهم إمكانية اختيار الوصول إلى وجهاتهم المفضلة على متن طيران ناس الذي يعتمد استراتجية توسعية لزيادة عدد رحلاته سواء الداخلية أو الدولية.

حيث اصبح بإمكان ضيوف طيران ناس الراغبين بالسفر بحجز رحلاتهم بين جدة وحائل من خلال جميع قنوات ‏الحجز لطيران ناس، سواء من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس للهواتف ‏الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234 .‬‏

وأكد طيران ناس أن مشروع التطور الذي يشهده مطار حائل وسعيه على ربط مطارات المملكة ببعضها البعض، يحتم علينا المساهمة في توفير عدد من الرحلات الإضافية ‏ومعالجة قلة الرحلات بينها وبين بقية مطارات المملكة.

ونوه إلى أن نمو عدد المسافرين على متن رحلات طيران ناس والطلب المتزايد على الرحلات بين المنطقة الغربية والشمالية، دفعنا إلى إضافة رحلة يومية مباشرة بين جدة وحائل، لنقل ضيوفنا المسافرين الذين نسعد باختيارهم طيران ناس.

ولفت طيران ناس إلى أنّ المنطقة الشمالية تشهد تزايدًا مستمرًا في الطلب على الرحلات حيث تم تسيير ‏رحلة يومية إضافية جديدة، بين الرياض وحائل والآن أطلقنا خط جديد من جدة إلى حائل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطارات أبوظبي تطلق خدمات إنهاء إجراءات السفر لمسافري إنديجو

سفاري نت – متابعات أعلنت مطارات أبوظبي عن تقديم خدمات إنهاء إجراءات السفر خارج مطار …