“كريم” يطلق تطبيق جديد لتوصيل الطعام في دبي‎

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة “#كريم” الشهيرة تطبيقها الجديد Careem Now والذي تهدف من خلاله إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل خدمة توصيل الطعام كجزء من جهودها لتوفير خدمات جديدة لا تقتصر على حجز الرحلات فقط، بل تشمل أيضاً التوصيل وتحويل الأموال والنقل العام المشترك.

وتستثمر شركة “كريم” أكثر من 150 مليون دولار أميركي لتعكس مدى التزامها في توفير خدمة ذات جودة عالية وبمواصفات عالمية في منطقة الشرق الأوسط. وستبدأ خدمة “كريم ناو” في كل من دبي و جدة في مرحلتها الأولى عبر تطبيق منفصل متوافر الآن لجميع مستخدمي IOS وأندرويد، لتتبعهما مصر وباكستان في فترة لاحقة.

ويمكن عملاء “كريم”، إضافة إلى خدمة توصيل الطعام من خلال تطبيق “كريم ناو” والاستمتاع بسهولة تسجيل بياناتهم، كما سيتم تسجيل عملاء شركة “كريم” الحاليين بسلاسة في التطبيق الجديد من خلال ربط تفاصيل العناوين الخاصة بهم ومعلومات الدفع المخزنة بشكل تلقائي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن تشغيل تطبيق”كريم ناو” سيتم بشكل مستقل عن تطبيق “كريم” لخدمات حجز الرحلات، وستعمل خدمات التوصيل من خلال أسطول مركبات مخصصة وطبقاً لاحتياجات كل سوق. وكما ستتوافر الخدمة طوال أيام الأسبوع، تماشيًا مع ساعات عمل المطاعم المسجلة، وستضم الخدمة مركزًا مخصصًا لخدمة العملاء، علماً أن التسعيرة ستتضمن رسوم التوصيل للعملاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …