تعرف على العروض الجذابة في فنادق هيلتون حول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

سفاري نت – متابعات

هل أنت من محبي الأطايب والمأكولات الشهية؟ وتبحث عن أفكار لقضاء عطلة مختلفة في أكثر المواقع تميزاً؟ تقترح عليكم هيلتون هذه العروض الجذابة في فنادقها المنتشرة حول  أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

تكتسب عطلات التذوق شعبية متزايدة، حيث يرغب عشاقها إلى جانب التمتع بمسرات السفر بتجريب مختلف مطابخ وثقافات تناول الطعام من شتى أنحاء العالم.

يستمر عرض تخفيضات هيلتون حتى 31 يناير 2019، وهو يشمل وفورات في كافة العلامات التي تشملها محفظة الشركة، بما فيها: فنادق ’هامبتون باي هيلتون‘و’هيلتون جاردن إن‘و ’كوريو كولكشن باي هيلتون‘و ’دبل تري باي هيلتون‘و’فنادق ومنتجعات هيلتون‘و’كانوبي باي هيلتون‘و’فنادق ومنتجعات كونراد‘و’فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا‘.

للاستفادة من أفضل الأسعار المتاحة، يجب الحجز عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.hilton.com، حيث سيحظى أعضاء برنامج ’هيلتون أونرز‘ بحسم حصري يصل إلى 25% لدى الحجز المباشر – وهو عرض لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر.

بإمكانكم الحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني: Hilton.com، أو من خلال تطبيق ’هيلتون أونورز‘ أو عبر قنوات ’هيلتون‘ الرسمية الأخرى التي تتيح أمامكم المزيد من الامتيازات وضمان مطابقة الأسعار.

وتشمل أهم العروض المقدمة لضيوف هيلتون*:

1.            لندن، إنجلترا

هيلتون لندن بانك سايد

ابتداءً من 868 درهم لليلة** –  وفورات تصل إلى 25% على الغرفة المزدوجة.

لا عجب أن لندن هي حلم عشاق التذوق، حيث يمكنك استكشاف أسواق الطعام الشهيرة في المدينة والاستمتاع بمطابخها المتنوعة، كما يمكنك التلذذ بطقوس شاي ما بعد الظهيرة، أو زيارة أحد المطاعم الـ 71 الحائزة على نجوم ميشلان في المدينة.

2.            بوردو، فرنسا

ابتداءً من 398 درهم لليلة**

هيلتون جاردن إن بوردو سنتر – وفورات تصل إلى 25% على الغرفة المزدوجة

بعد باريس، بوردو هي أكبر بؤرة للمباني التاريخية في فرنسا، كما أنها أيضًا جنة لمحبي الطعام. وتشمل الأطعمة المحلية الطازجة التي يجب تجريبها: محار باسان داركاشون، وأسماك لامبروي، والكافيار، ولحوم الأبقار المحلية.

3.            جيرونا، اسبانيا

ابتداءً من 225 درهم لليلة**

دبل تري من هيلتون جيرونا – وفورات تصل إلى 25% على الغرفة المزدوجة

تعتبر جيرونا جوهرة مخفية في إقليم كاتالونيا، فهي مدينة غنية بالجمال والثقافة والأطعمة المحلية اللذيذة. مع قربها من الجبال والسواحل والمراعي الخضراء ما أسهم في ازدهار فن الطهي المحلي بأطباق لا مثيل لها، والتي تعتمد في تكوينها على المنتجات المحلية التقليدية والوصفات الرائعة.

تعتبر جيرونا موطناً لـمطعم El Celler de Can Roca الذي تم تصنيفه لمرتين كأفضل مطعم في العالم، فضلاً عن مجموعة كبيرة من المطاعم المحلية الرائعة. ويوفر السوق اليومي للمدينة Mercat del Lleó كل ما يمكن أن ترغب فيه من أطايب للنزهات.

4.            دوربان

هيلتون دوربان من 381 درهم في الليلة ** – وفورات تصل إلى 25% على الغرفة المزدوجة.

في حين تخطف كيب تاون معظم الأضواء، إلا أن دوربان تبرز وبسرعة على جدول الذواقة في جنوب إفريقيا. يقدم التنوع في المطبخ المحلي تجربة طعام فريدة حقا لجميع الأذواق. وتشتهر المدينة بالكاري الذي تم تكييفه وتغييره وفقًا لمكونات جنوب أفريقيا وأذواقها.

5.            اسطنبول

هيلتون إسطنبول باكيركوي من 313 درهم في الليلة ** – وفورات تصل إلى 25% على الغرفة المزدوجة

نظرًا للثقافة المتنوعة في العاصمة التركية، تعج أرصفة المدينة بأزكى الأطايب التي ستبهر عشاق الطعام. كلفائف الكباب والبيتزا التركية اللذيذة. ويقدم مشهد الطعام في مدينة اسطنبول وجبات من شتى أنحاء العالم، طوال ساعات النهار والليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …