بالصور .. إنسبروك قبلة الأوروبيين في الشتاء

سفاري نت – متابعات

تعتبر إنسبروك في النمسا، إحدى الوجهات السياحية المفضلة لدى الأوروبيين خلال فصل الشتاء، لما تتمتع به من منحدرات جبلية جميلة تكسوها الثلوج الناعمة حتى شهر أبريل، كما تتميز المدينة بمعالمها المتلألئة كقطع السواروفسكي مثل المتحف المذهل، الذي يحكي تاريخ المدينة العريق ومبانيها الجميلة ومهرجاناتها الثقافية الملونة ومطاعمها الراقية وفقا لموقع الرجل.

تكشف مدينة إنسبروك القديمة عن كنوز القرون الوسطى من تيرول، وتقع على مفترق الطرق الواصلة بألمانيا وإيطاليا. وتتميز الساحة المركزية بمبنى ذهبي ذي سقف مذهل وتحيط به اللوحات المزخرفة الغنية بالألوان النابضة بالحياة، التي تنتقل إلى شوارعها المرصوفة المزينة بالمقاهي النمساوية الرائعة. وتحتفظ العديد من محلاتها التجارية بعلاماتها التاريخية والتي تبين نوعية السلع التي تبيعها، كما تمتلك إطلالة خلابة على الجبال الشامخة ذات القمم الماسية.

تنقل عربات التلفريك السياح من قلب المدينة إلى أعالي الجبال وتمر فوق أجمل المناظر الطبيعية، التي تخطف الأنظار باتجاه جبال الألب، في حين يقدم متحف الأجراس لمحة عن آخر المسابك في أوروبا، والتي لا تزال تعمل حتى اليوم وهي مملوكة لعائلة واحدة منذ مئات السنين، ويستطيع الزوار مشاهدة كل المراحل الدقيقة لصنع الأجراس الخاصة بالكنائس أو بالأوكسترا وبجميع أشكالها وأحجامها.

وفي متحف سواروفسكي كريستالولتن نجد المنحوتات المتلألئة في غرف العجائب المصممة والمصنوعة من قبل عدد من الفنانين المحليين، بالإضافة إلى قبة الكريستال وممر الجليد الذي يصل إلى غابة الكريستال، يضمن المتحف الحصول على تجربة حسية متعددة الأشكال ورؤية قطع السواروفسكي بنظرة ملونة جديدة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …