بالصور .. دبي توفر شواطئها الرفاهية والفخامة في هذا التوقيت من العام

سفاري نت – متابعات

في الوقت الذي يستعد فيه سكان العالم لارتداء ثيابهم الثقيلة الدافئة التي تقيهم برد الشتاء القارص، يتجهز سكّان هذه مدينة العربية للاستمتاع بأجمل طقس يشهدونه خلال العام، والاستمتاع بالشواطئ الذهبية اللامعة، التي تزداد جملا تحت أشعة الشمس البراقة، وتزفر بمياه البحر الباردة المنعشة وفقا لموقع سيدي نت.

مدينة دبى الإماراتية

هنا مدينة “دبي”، تلك المدينة التي تتمتع بجمال الطبيعة الخارق، وتذخر بالعديد من الشواطئ العامة البسيطة التي تمتد على مدى ساحلها لعشرات الكيلومترات، وتعكس روح الرفاهية والفخامة التي تشتهر بها المدينة الإماراتية.
هذه الشواطئ العامة البسيطة التي تعكس الرفاهية، قد تمركزت في موقعها منذ عدة سنوات، لكنها شهدت في الآونة الأخيرة عمليات تجديد وترميم، وذلك لتوفير أرقى الخدمات لزوّارها، من أكشاك تغيير الملابس والحمّامات، إلى المطاعم ومحلّات تأجير معدات الرياضات المائية.

مميزات شواطئ مدينة دبي

الأمر لم يتوقف عند ذلك فقط، بل أمتد إلى شواطئ الفنادق الفاخرة، حيث تحولت إلى شواطئ مخصصة للبالغين لمن هم فوق الـ21 عاماً، ومزودة بخدمات تشبه خدمات شواطئ عاصمة الحياة الليلية، إيبيزا، بحفلات موسيقية قائمة لا تتوقف، بعدما كانت شواطئ تتمتع بخدمات ترفيهية وأجواء هادئة للاسترخاء فقط.
وفي معرض الصور أعلاه تستطيع التعرف على مدينة الشواطئ العربية من خلال استعراض مجموعة منأجمل الشواطئ العامة والخاصة التي يمكن زيارتها في مدينة دبي.
 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

محفظة “فرانكفورت” السياحة المتنوعة تستقطب عشاق الاصطياف من دول مجلس التعاون الخليجي بالتزامن مع قدوم فصل الصيف

سفاري نت – متابعات تقع مدينة فرانكفورت في قلب ألمانيا وتعد ثاني أكثر المدن التي …