مطعم نار يطلق فرعه الرابع في موتور سيتي بدبي

سفاري نت – متابعات

يعلن مطعم “نار”، الوجهة الشهيرة في الامارات العربية المتحدة لمحبى الأكل اللبناني، عن إطلاق أحدث فروعه في موتور سيتي بدبي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته فروعه الثلاث في “سيتي ووك” و”تيكوم” و”ياس مول”، حيث يتميز بتجربة الطعام الراقي ليستقطب الجميع بتنوع قائمته الغنية بالتراث اللبناني ومزيج مبدع من الأطباق التقليدية والمعاصرة.

يعتبر مطعم “نار”، جزءًا ناجحًا من مجموعة “الخياط للاستثمار” والتي تعرف بأعمالها التجارية المزدهرة والناجحة في الإمارات العربية المتحدة. يمتد مطعم “نار” الجديد على أكثر من 5000 قدم مربع من المساحات الفاخرة والمطوّرة بذوق رفيع، وقد تم تصميمه من طابقين لإضفاء شعور بالفخامة! كما سيشغل المطعم طابق الميزانين والمدخل في “فيرست أفينيو مول” في “موتور سيتي” بدبي؛ لضمان راحة روّاد المطعم من خلال توفير مساحة وافرة.

ويتمتع المطعم بمميزات اخرى مثل توفير مواقف سيارات واسعة وخدمة صف السيارات المجانية. وتصل طاقة المطعم الاستيعابية إلى 150 شخص؛ مما يجعلها المكان المثالي للفعاليات العملية وكذلك الخاصة.

ابتداءً من الأثاث والإضاءة إلى الأواني الفخارية وأدوات المائدة؛ قامت “نار” بإعداد كافة تفاصيلها بطريقة فائقة لتقديم تجربة طعام متميزة. وبعد نجاحه في تصميم أطباق ووصفات متميزة، سيكون المطعم الذي تم إطلاقه مؤخرًا جاهزًا لتقديم المأكولات اللبنانية الأصيلة مع مجموعة واسعة من المقبلات الساخنة والباردة والشوربات والسلطات والسندويشات والوجبات الرئيسية التي تقدم ساخنة مباشرة من منقل الشواء! بالإضافة إلى أشهى أنواع الحلويات اللبنانية التقليدية.

قال السيد هاني سليمان مدير العلامة التجارية، معلقاً عن إطلاق المطعم الجديد: “بعد نجاح الفروع الثلاثة لمطعم “نار”، فإنه من واجبنا الوفاء لعملائنا لتكون أجواءنا الجديدة متوافقة مع أطباقنا المتميزة ضمن تجربة جديدة كلياً!! تتميز القائمة بأفضل الأطباق اللبنانية إلى جانب مجموعة من المأكولات الحديثة والأجواء الرائعة التي ترضي الجميع! كما سنقوم بتنفيذ خطط التوسع السريع للعلامة المتنامية مع نهاية الربع الثالث من عام 2019، ليتمركز مطعم “نار” بمواقع أخرى جديدة ومرموقة في دبي مثل: نخلة جميرا وغيرها من المواقع ”

يعتمد فريق الطباخين والطهاة في مطعم “نار” على المعرفة العميقة بالطبخ والخدمة اللبنانية. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في تلبية الأذواق المختلفة، حيث ابتكر الفريق قائمة تكرّم الأطباق المتنوعة من المأكولات اللبنانية. ويشتهر المطعم الجديد بتقديم الأطباق الشهية من المكونات الطازجة والتوابل الأصلية، كما يضم مجموعة من الموظفين المتحدثين لعدد من الغات؛ مثل العربية والانجليزية والفرنسية لخدمة متميزة على مستوى عالمي. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم مطعم “نار” الاحتفالات الخاصة مثل “صبايا نايتس” وجلسات الكاريوكي ووسائل الترفيه لجعله مكانًا متميزاً لتناول الطعام الطيب والترفيه الممتع… لتجربة

استثنائية بكل معنى الكلمة!

يفتح المطعم أبوابه من الساعة 8 صباحًا حتى 12 منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 8 صباحًا حتى 2 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع، مع تكلفة تبلغ ما يقارب الـ 120 درهمًا إماراتيًا للشخصين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …