تعرف على عروض موسم الأعياد 2018 في فندق العنوان مونتجمري

سفاري نت – متابعات

يتميز مطعم “ناينتين” ذوالطابع المتوسطي بإطلالته الساحرة على المساحات الخضراء لحقل الجولف الذي يتضمن 18 حفرة في “العنوان مونتجمري”، ويحتفل بأمسية الأعياد بقائمته التي تتضمن 4 أطباق رئيسية شهية ضمن العرض. استمتعوا بالموسيقى الهادئة والإطلالات على البحيرة البراقة والجسور والنوافير التي تزين الموقع.  تجمع سهرة عيد الأعياد في “ناينتين” بين مفهوم الفخامة، والطعام الذي يحاكي أصحاب الذوق الرفيع.

الموعد: 24 ديسمبر 2018

التوقيت: الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً

السعر: 350 درهم تتضمن المشروبات الغازية، 550 درهم تتضمن تشكيلة من العصائر والمشروبات

برانش موسم الاعياد في “ناينتين”، “العنوان مونتجمري”

يشكل مطعم “ناينتين” بتصميمه الداخلي المذهل ومفروشاته المميزة والإطلالات الخضراء والبحيرات التي تحيط به المكان الأمثل للبرانش. ويوفر المطعم المحلي الذي تحتضنه المساحات الخضراء لتلال الإمارات بعيداً عن حيوية المدينة الصاخبة، تشكيلة واسعة من أطباق الأعياد الشهية في البوفيه بما فيها لحم الديك الرومي، ومعكرونة النيوكي، وبودينغ يوركشاير بالإضافة إلى الكثير من الأطباق ذات الشعبية الكبيرة. ويجعل وصول سانتا كلوز إلى “ناينتين” من فطور يوم العيد المتأخر مثالياً لكل من العائلات ومجموعات الأصدقاء على حد سواء.

الموعد: 25 ديسمبر 2018

التوقيت: الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4 ظهراً

السعر: 450 درهم للشخص تتضمن المشروبات الغازية؛ 590 درهم تتضمن تشكيلة من العصائر والمشروبات.

برانش الأعياد في “لينكس”، “العنوان مونتجمري”

يتميز “لينكس” بكونه المطعم الصغير الأمثل لاجتماع العائلة ضمن أجواء هادئة تنسجم مع الإطلالة الخلابة على أفق القسم العلوي من مدينة دبي وحقل الغولف مترامي الأطراف. ويقدم “لينكس” البرانش العائلي الرائع مع بوفيه تزينه أشهى مأكولات العيد المحبوبة، مثل الديك الرومي، خبز يوركشاير، بودينغ العيد، على أنغام الموسيقى الحية، بالإضافة إلى قدوم سانتا كلوز، وقلعة القفز الهوائية للأطفال.

وتتضمن تسالي الأطفال أيضاً الرسم على الوجه، وساحر يقوم بالخدع.

الموعد: 25 ديسمبر 2018

التوقيت: الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً

السعر: 450 درهم للشخص تتضمن المشروبات الغازية، 650 درهم للشخص تتضمن تشكيلة من العصائر والمشروبات.

احتفالات موسم الأعياد في “لينكس”، “العنوان مونتجمري”:

احتفلوا بيوم الهدايا بتناول فطور هادئ يمتد طول النهار في “لينكس” وينتهي الساعة 4 عصراً. دللوا أنفسكم بالمأكولات ذات الشعبية الدائمة بدءاً من فطائر البان كيك المقلية وانتهاء ببنديكت البيض أو خبز التوست المغطى بصلصة الأفوكادو، واستمتعوا بالإطلالات الخلابة للجزء العلوي من مدينة دبي برفقة من تحبون.

الموعد: 26 ديسمبر 2018

التوقيت: الساعة 6:30 صباحاً وحتى الساعة 4 عصراً.

السعر: حسب الطلب.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8883444 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع www.myfestivedubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …